السياحة العربية
نظمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، بالتعاون مع معهد بصمة للتدريب التابع لمجموعة غبشة، صباح الخميس 25 يونيو الجاري، ندوة بعنوان “الملكية الفكرية والنشر”، قدمتها الكاتبة والناشرة الدكتورة مريم الشناصي، وذلك في دار راشد للنشر بالفجيرة.
شهد الندوة سعادة ناصر محمد اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وسعادة شيخة سعيد الكعبي عضو المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور الخبير خالد الظنحاني رئيس مجموعة غبشة، إلى جانب نخبة من المثقفين والمهتمين بقطاع الثقافة والنشر.
وتناولت الندوة عددا من المحاور المهمة، شملت مفهوم الملكية الفكرية وأهميتها في قطاع النشر، وحقوق المؤلف والناشر، والملكية الفكرية والتحول الرقمي، والذكاء الاصطناعي ومستقبل حقوق النشر، إضافة إلى التحديات والانتهاكات، وتعزيز ثقافة احترام الحقوق الفكرية.




