سياحة دينية

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 في مصر بالرقم القومي – اسماء الفائزين عبر موقع وزارة السياحة | مجلة السياحة العربية

ستظهر نتيجة قرعة الحج السياحي على موقع وزارة السياحة المصرية وأيضاً بوابة الحج المصرية تسهيلاً على المواطنين أن يعرفوها من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر إجراء القرعة الالكترونية، ويُذكر أن التقديم في حج السياحة كان عن طريق الإنترنت أيضاً، وينقسم الحج السياحي إلى أربعة مستويات، وهم مستوى 5 نجوم و4 نجوم والحج البري والحج الاقتصادي.

ويُذكر أن الموعد النهائي لظهور نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر ظهر اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر يوليو 2017، والسبب وراء قلة أعداد المتقدمين إلى الحج السياحي هو صعود الأسعار بشكل جنوني عقب تعويم الجنيه المصري وصعود أسعار الدولار أمام الجنيه المصري، ويُذكر أن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 ستظهر في جميع محافظات مصر.

كيفية الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي

من خلال روابط نتيجة قرعة حج السياحة 2017 يستطيع المتقدم الحصول على أسماء الفائزين في قرعة الحج، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع وزارة السياحة أو بوابة الحج المصرية وإدخال الرقم القومي، وهذه الرابط هي بوابة الحج والعمرة أو موقع وزارة السياحة كما أوضحنا أعلاه، وسوف نواليكم بموعد دفع رسوم الحج السياحي للفائزين في نتيجة قرعة الحج باستمرار.

بدأت الاستعدادات إلى إجراء نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 في مصر في أحد الفنادق في مدينة نصر، ونتابع معكم أخبار حج السياحة حتى ظهور النتيجة ورفعها على موقع وزارة السياحة وبوابة الحج المصرية، تتمنى أسرة دليل مصر للجميع التوفيق والنجاح وحج ممبروك.

تحديث

إذا واجهت أية عقبات في الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي من خلال موقع بوابة الحج المصري، ما عليك فعله الآن، كتابة اسمك والرقم القومي داخل صندوق التعليقات، وسنقوم بمعاينة اسمك داخل كشوف أسماء الفائزين في نتيجة حج السياحة.

أعلن مصدر أمني مسئول أنه يلزم فيش جنائي عند تسليم الأوراق المطلوبة لدفع الرسوم للفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي.

أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 في مصر سيتم إرسال مبلغ جدية التقدم لهم إلى شركات السياحة “رأس التضامن”، ومن لم يحالفهم الحظ سيتم رد أموالهم من الشركات في موعد أقصاه شهر من الآن.

هناك ضغط كبير على موقع وزراة السياحة وبوابة الحج المصرية، لذا يصعب على المتقدمين الدخول للموقع في الوقت الحالي، لذا عليكم الانتظار القليل من الوقت ومن ثم استعلموا عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 في جميع محافظات مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى