الفعاليات و المهرجانات السياحية

غدا.. فالكون تنظم مباراة لنجوم الكرة العالمية والمصرية بالساحل الشمالي لتنشيط السياحة | مجلة السياحة العربية

تنظم شركة “فالكون” لخدمات الأمن والحراسة، مباراة ودية عالمية، تجمع بين نجوم الكرة المصرية والعالمية، في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، والمقرر إقامتها غدا الخميس 20 يوليو، وذلك في إطار دعم الشركة لقطاع السياحة، وانطلاقا من دورها الوطني فى جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر.

وأفادت الشركة أنه تم إعداد برنامج شامل لزيارة النجوم الأجانب لأبرز وأشهر المعالم السياحية في مصر، والأماكن الطبيعية ذات المناظر الخلابة، لتوصيل رسالة للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان.

ويشارك في المباراة الودية، التي ستحظى باهتمام الإعلام المصري والعالمي، 5 لاعبين عالميين، هم تولدو، وروبرتو كارلوس، وروبرت بيريس، وإيريك إبيدال، وديكو، إضافة إلى عدد من نجوم الكرة المصرية، وهم أحمد حسن، عمرو زكي، محمد شوقي، وهاني رمزي، بحضور ميدو، وحازم إمام.

 

وفي هذا السياق، قال شريف خالد الرئيس التنفيذي لمجموعة فالكون، إن اختيار تنظيم هذه المباراة لما تحظى كرة القدم من أهم الرياضات على مستوى العالم، ويقدر أعداد متابعيها بالملايين، ويعد ذلك دعاية كبيرة للقطاع السياحي، ودعم للاستثمار في مصر، ما يجذب السائحين من أنحاء العالم، خاصة مع الترويج لصور زيارة اللاعين العالميين في المناطق السياحية والأثرية.

ومن المقرر أن يحضر المباراة الودية عدد كبير من عشاق الدائرة المستديرة، إضافة إلى بعض رموز المجتمع فى مجالات السياسة، والاقتصاد، ورجال الأعمال، والإعلاميين.

الجدير بالذكر أن مجموعة فالكون للأمن والحراسة، تأسست عام 2006، وتقدم الشركة نشاطها عبر 13 فرعا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويعمل بها 22 ألف موظف، وتقدم الشركة أنشطتها الرئيسية من خلال عدة كيانات قانونية منفصلة في مجالات الأمن، ونقل الأموال، والخدمات الفنية، والخدمات العامة وإدارة المشروعات، واعتمدت هيئة الأمم المتحدة فالكون كالشركة الوحيدة التي تقدم خدمات أمنية في مصر عام 2009، إلى جانب حصولها على شهادة الأيزو 9001/2001 عام 2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى