أخبار السياحة

تحت شعار “مصر صيف طوال العام” .. قوافل السياحة تنطلق إلى المانيا | مجلة السياحة العربية

صرح محمد عبد الجبار، مدير مكتب السياحى بالمانيا، أن القوافل الألمانية تأتى ضمن الحملة الترويجية للأسواق الأوربية التى ستطلقها هيئة تنشيطالسياحة للموسم الشتوى مع بداية سبتمبر حتى الأول من اكتوبر المقبل،و ستبدأ القوافل من 12 إلى 15 سبتمبر، وستحمل أسم «مصر صيف طوال العام».

وأضاف «عبد الجبار» إلى إنطلاق القوافل سيشمل 4 مدن المانية وهى برلين وليبزيج ونورنبرغ وفرانكفورت، وستقوم الغرف السياحية بترشيح الفنادق والشركات المصرية التى ستشارك فى القوافل، بالتنسيق مع هيئه تنشيط السياحة،ومن الجانب الالمانى سيشارك منظمى الرحلات وشركات الطيران والأعلام المانى.

وأوضح ان السوق الألمانى فى تزايد هذا العام مقارنة بالعام الماضى، مشيرا أن العام الماضى، وصل من المانيا 654 الف أما هذا العام فقد حقق السوق من يناير حتى يوليو من العام الحالى 605 ألف سائح المانى،متوقعا بنهاية العام بأن يصل اعداد الألمان إلى المليون سائح بنهاية 2017.

وأوضح ان هناك مايقرب من 150 طائرة اسبوعيا خلال موسم الشتوى المقبل ستنطلق من ألمانيا إلى المقاصد المصرية وعلى رأسها، والغردقة، مرسى علم،وشرم الشيخ،كما سيتم تنظيم رحلات إلى الأقصر وأسوان خلال الشتاء القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى