أخبار عربية وعالمية

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. الأقرع : تحية اجلال و تقدير لسمو الشيخة نوال الصباح و الأميرة صيتة آل سعود | مجلة السياحة العربية

القاهرة – السياحة العربية

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “من لا يشكر الناس لا يشكر الله ” حيث كان الرسول (ص) يشكر الناس علي أعمالهم الطيبة ، و بهذا الحديث الشريف بدأ الاقرع حديثه .

حيث هنأ ” هشام الأقرع ” رئيس مهرجان و مسابقة (نجوم الإعلام العربي ) المرأة في مصر و الأمة العربية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة و أكد علي دور المرأة في النهوض بالمجتمعات ، موجهآ تحية اجلال و تقدير لسمو الشيخة ” نوال الحمود الصباح ” ، و صاحبة السمو الملكي الأميرة ” صيتة بنت متعب آل سعود ” نظرآ لجهودهم و دورهم في النهوض بالمجتمعات و الأوطان حيث أكد علي دورهم المجتمعي و أنهم سوف يظلوا دائما محل تقدير و اهتمام بالإضافة إلي دعمهم للشباب العربي و الوقوف بجانبهم من خلال مسابقة و مهرجان (نجوم الإعلام العربي ).

حيث ذكر الأقرع أن كلا من الشيخة نوال الصباح ، الأميرة صيته آل سعود يعملان دائما علي الدعم و التعاون و المساهمة نحو الشباب العربى ليس ماديآ علي الاطلاق بل إن وجودهم له معني كبير في نفوس الشباب العربي من خلال دعمهم المعنوي لهؤلاء الشباب .

و أعرب أن الشيخة ” نوال الصباح ” بالرغم من مسئولياتها كسيدة أعمال و ربة منزل من الطراز الرفيع إلا أنها استطاعت أن تكون أيقونة للعمل الخيري في الوطن العربي و رائدة العمل التطوعي لخدمة الوطن العربي ككل حيث أنه تم تكريمها من قبل العديد من المنظمات و الدول نتيجة لعملها الإنساني و نظرآ لجهودها.

كما أن صاحبة السمو الملكي الأميرة ” صيتة آل سعود ” رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الكندي للخدمات التعليمية و التي اعطتنا كل الدعم و التعاون لإنجاح ما يصبو إليه الشباب العربي من نجاح و تطلع للمستقبل حيث ساندت مهرجان و مسابقة (نجوم الإعلام العربي ) ، كما طلبت من الدكتور ” محمد الطويل ” مدير مكتبها الخاص بالتواصل و كل سبل الدعم لإنجاح هذا المهرجان و المسابقة من تكريم النخبة الإعلامية في الوطن العربي و اكتشاف و اظهار المواهب الجديدة

و في نهاية حديثه وجه ” الأقرع ” رسالة شكر و تقدير لسموهم علي مجهوداتهم الرائعة و دعمهم و تعاونهم في ارتقاء و دعم الخير في الوطن العربي ككل و دعمهم لمسابقة و مهرجان ( نجوم الإعلام العربي ) خاصة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى