سياحة دينية

“مصر للطيران” 35% تخفيضا على أسعار عمرة رجب وشعبان | مجلة السياحة العربية

القاهرة – السياحة العربية 

طرحت مصر للطيران تخفيضاً قدره 35% على أسعار تذاكرها الخاصة بالسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة في شهري رجب وشعبان، وذلك تيسيراً على عملائها ممن يطمح في أداء العمرة هذا العام وزيارة بيت الله الحرام.

وقال رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الطيار شريف عزت، إن هذا التخفيض تم تطبيقه على جميع رحلات العمرة المغادرة من مطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى 20% تخفيضاً على رحلات العمرة المغادرة من مطار الأقصر الدولي، مشيراً إلى أن هذه التخفيضات سارية حتى 11 مايو المقبل. كما قامت بطرح شرائح سعرية أخرى مخفضة على تذاكر العمرة على خطوط سير القاهرة جدة -القاهرة، وعلى جميع رحلات العمرة المغادرة من مطار برج العرب بالإسكندرية. 

وأوضح أن شركة مصر للطيران طرحت سعة مقعدية لموسم العمرة تصل إلى 170 ألف مقعد، قابلة للزيادة، وفقاً للعرض والطلب، وقد أقلعت أولى رحلات موسم العمرة رسمياً في 18 مارس الجاري.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة مصر للطيران عن بدء تلقيها طلبات الحجز من شركات السياحة لموسم الحج للعام الجاري 1439هـ /2018مـ، على أن يكون آخر موعد لتلقي الطلبات هو 26 إبريل المقبل، وذلك بمقر إدارة الحج والعمرة بمكتب الشركة في أبراج أغاخان بشبرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى