خاص الشياحة العربية

تعاون بين مجلة السياحة العربية ومجلس الاعمال البلغاري الكردستاني | مجلة السياحة العربية

العراق- خاص

بحث الزميل فريد حسن مدير مكتب مجلة السياحة العربية في العراق وأقليم كردستان مع السيد (ماجد حميد المزوري) رئيس مجلس الاعمال البلغاري الكردستاني سبل التعاون ومد جسور العلاقة بين المجلة ومجلس الاعمال والحكومة البلغارية وخاصة في مجال السياحة وتبادل الخبرات والوفود السياحية وتسهيل الحصول على الفيزا البلغارية بين الدول العربية وبلغاريا من خلال تبادل الزيارات والوفود الفنية والثقافية ضمن برنامج لتعزيز التعاون السياحي بين الجانبين عن طريق مجلة السياحة العربية .

كما وتم الاتفاق على قيام وفد صحفي ممثلا عن مجلة السياحة العربية لزيارة المرافق والمنتجعات والمناطق السياحية والاثارية البلغارية للتوثيق الصحفي وأصدار عدد خاص عن ذلك في اعدادها القادمة اضافة الى اجراء لقاءات مع المسؤولين في وزارة السياحة البلغارية .

واكد رئيس مجلس الاعمال البلغاري الكردستاني (ماجد المزوري) استعداده للتعاون المثمر ووضع برنامج يكفل زيارة السواح من الدول العربية بلغاريا وفق الاليات المتبعة وان تكون لمجلة السياحة العربية دورها في تأكيد تلك العلاقة .

ومن الجدير بالذكر ان مجلس الاعمال البلغاري الكردستاني تنهض بدور كبير في ايجاد الوسائل التي تنمي العلاقات التجارية والاقتصادية والتعاون بين بلغاريا وكردستان في مجالات الاعمال التجارية والزراعية والصناعية والثقافية والسياحية من خلال التعاون المشترك بين الجانبين والتي اسهمت في جلب الشركات البلغارية لتنفيذ اعمال كبرى ومنها تطوير البنية التحتية ومجالات البناء والاعمار.

وفي نهاية اللقاء قدم الزميل مدير مكتب المجلة في العراق تحياتي مجلس الادارة ورئيس التحرير مؤكدا على المضي في التعاون من أجل تطوير العلاقات بين المجلة والاطراف الاخرى .

31400961_1850865021610896_8047340567358603264_n

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى