أخبار عربية وعالمية

“رئيس السياحة السعودية” مصر أثبتت أن الحضارة جزء من التجربة السياحية المتطورة | مجلة السياحة العربية

القاهرة – السياحة العربية 

قال الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ‏رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية، إن السياحة أصبحت مهمة بجانب النفط في كثير من الدول العربية، وأن يكون هناك تزامن بين السياحة والاقتصاد والثقافة والمملكة العربية السعودية بدأت في هذا الأمر.

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات اجتماعات الدورة الـ21 لمجلس وزراء السياحة في الدول العربية، التي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري- إحدى المنظمات المتخصصة التابعة ‏لجامعة الدول العربية، اليوم الاثنين، بمقر الأكاديمية العربية بأبي قير ‏بالإسكندرية.

وأشار إلى أن الهيئة السعودية هي أكبر هيئة تعمل في مجال السياحة وتشارك التعاون مع جميع الوزراء السياحة، لا سيما مصر فهي دولة كبيرة لها تاريخ فهي وعت أن الحضارة هي جزء من التجربة السياحية المتطورة.

وأضاف أن اجتماع وزراء السياحة مهم جدا لأننا في حاجة إلى النمو الاقتصادي، أن المملكة افتتحت عدة مشاريع حيث تعززت في عهد الملك سلمان.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للسياحة السعودية، تولي دكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، رئاسة المجلس الوزاري العربي للسياحة لمدة 3 شهور في دورته الـ21.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى