منوعات

الوطنية لحقوق الإنسان تفوز بجائزة مجلس وزراء العرب | مجلة السياحة العربية

كرمت اليوم الجامعة العربية المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان كأفضل دراسة عن علوم البيئة وتقديم حلول مبدعه للتخلص من الآثار البيئية الضارة الناتجه عن الملوثات بكافة أنواعها.
وصرح المستشار محمد عبدالنعيم رئيس المنظمة بأنه قد تم تكريمنا اليوم بدرع وشهادة تكريم من مجلس الوزراء العرب المنعقد سنويًا على مستوى الشرق الأوسط بعد تقديمنا لدراسة عن أحوال البيئة ومشكلاتها وأهم الطرق المبدعة فى حلها وكيفية تطبيقها بمصر والشرق الأوسط بهدف الحفاظ على البيئة المصرية والعالمية من التلوث.
وقال عبدالنعيم، إنه قد تقدم لتلك الجائزة أكثر من 3 آلاف دراسة وبحث واختراع على مستوى الشرق الأوسط، وقد فزنا بالمركز الثانى على الشرق الأوسط والأول على مستوى مصر المحروسة.
وانتهى عبد النعيم بمناشده الرئيس عبد الفتاح السيسى بالنظر الموضوعى الى تلك الدراسة والتى قمنا بعملها بناء على توجهات مصر فى معالجه المشكلات البيئية وعلى توجيهات سيادته فى قمة المناخ المقامة بالعاصمة باريس والتى ناشدت المنظمات غير الحكومية بمعاونه الدولة فى حل القضايا والمشكلات ذات الطابع البيئى لمواجهة الآثار السلبية التى تحيط العالم والشرق الأوسط والخروج من تلك الأزمة سريعًا وإيجاد حلول مبتكرة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى