تايلند تحصل على جائزة افضل بلد سياحي للمرة الثالثه في جوائز السفر الكبرى

 

كتب – احمد الزهراني

لا تزال شعبية تايلاند كوجهة سياحية تتصدر عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم.
حيث
حصلت تايلند على لقب أفضل بلد سياحي في حفل توزيع جوائز Grand Travel الحفل السنوي الثلاثين لجوائز السفر الكبرى في ستوكهولم ، السويد ، في عام 2023. واستندت الجائزة ، التي نظمتها TravelNews ، إلى استطلاع أجرته شركة الأبحاث Nordic Bench ، والتي جمعت 3227 سائحًا سويديًا ومحترفي سفر في السويد. اختارو تايلند افضل وجهه سياحيه

وشكر مدير مكتب ستوكهولم التابع لهيئة السياحة في تايلند (TAT) ، Youngchan ، المواطنين السويديين ووكالات السفر والشركات السياحية وشركات الطيران على دعمهم وثقتهم في تايلند كما أشادت بالشعب التايلندي لدوره في جعل تايلند وجهة سياحية رائدة.
في إطار الحملة التسويقية “قم بزيارة تايلند عام 2023: ” ، سيواصل مكتب TAT ستوكهولم الترويج لتحرك تايلند نحو السياحة المستدامة والقائمة على الخبرة والمسؤولة. بالإضافة إلى ترويج المزيد من الكنوز السياحيه من جزر متناثرة وومرتفعات باردة ومدن ديناميكية تلبي ذائقه السياح ، يهدف المكتب أيضًا إلى تشجيع السياح من بلدان الشمال الأوروبي على استكشاف مختلف البدائل السياحية الفريدة والرائعة.


علاوة على ذلك ، سيتم التأكيد على ركائز اخرى المتمثلة في الاعلام السياحي بكل منصاته والمهرجانات والفعاليات من أجل توفير تجارب سياحية مهمة في تايلند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *