أخبار عربية وعالميةأخبار السياحة

“أدنيك” تفتتح مكتباً جديداً لـ”كابيتال للعطلات” فى ألمانيا

افتتحت مجموعة أدنيك مكتباً جديداً لشركة “كابيتال للعطلات” التابعة لشركة “سياحة 365″، إحدى شركات مجموعة أدنيك، في مدينة ميونخ الألمانية، محققة إنجازاً مهماً يعكس رؤيتها للارتقاء بقطاع السياحة في أبوظبي وترسيخ مكانة الإمارة وجهةً سياحيةً رائدةً عالمياً من خلال الترويج لمقوّماتها ومعالمها السياحية البارزة في الأسواق السياحية الأوروبية.

ويسهم المكتب الجديد في تعزيز الدور المحوري لشركة سياحة 365 ومجموعة أدنيك في تحقيق النمو المستدام لقطاع السياحة في إمارة أبوظبي، ويعكس التزام شركة كابيتال للعطلات بتطوير القطاع السياحي في إمارة أبوظبي، إذ يشكِّل المكتب الجديد الذي يضمُّ فريقاً من المتخصِّصين والخبراء منصة مثالية للعمل على توسيع شبكة علاقاتها وتوطيد التعاون مع أكبر عدد من منظّمي الرحلات السياحية ووكالات السفر وشركات السياحة، من أجل استقطاب مزيد من سيّاح الأعمال والترفيه إلى أبوظبي.

ومن خلال المكتب الجديد يستفيد فريق عمل كابيتال للعطلات من البنية التحتية المتطوِّرة، والتقنيات المتقدِّمة لتعزيز التعاون بين الشركة وشركائها التجاريين، ما يضمن توفير تجارب سفر سلسة للسيّاح الراغبين في استكشاف تجارب جديدة وفريدة لا تُنسى في أبوظبي.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: “يأتي افتتاح المكتب الجديد ضمن استراتيجية مجموعة أدنيك في استقطاب سيّاح الأعمال والترفيه إلى أبوظبي، ودورها الحيوي في دعم النمو المستدام لقطاع السياحة في الإمارة، ويعكس التزامها بالعمل على تعزيز الروابط المستمرة بين أوروبا وأبوظبي، من خلال توفير وصولٍ سهلٍ إلى موقعنا الاستثنائي، فمن خلال هذا المكتب نتطلَّع إلى تعريف السيّاح بالمعالم والعروض السياحية التي تقدِّمها الإمارة لزوّارها، سواء كانوا مسافرين للأعمال أم للسياحة”.

ويسهم الموقع الاستراتيجي للمكتب الجديد في مدينة ميونخ في تلبية تطلُّعات شريحة واسعة من السيّاح الأوروبيين، للتعرُّف على معالم الجذب السياحي في أبوظبي، من خلال مجموعة من المبادرات التسويقية التي تستهدف الجمهور لإبراز التنوُّع الثقافي لإمارة أبوظبي، والبنية التحتية عالمية المستوى، وكرم الضيافة العربية، مع التعريف بمعالم الإمارة الشهيرة، والمشهد الفني الغني، والمرافق العالمية لممارسة الأعمال.

 أدنيك
أدنيك

وقالت رولا جوني، الرئيس التنفيذي لشركة سياحة 365: “نحن متحمِّسون للإسهام في دعم نمو قطاع السياحة في أبوظبي، والعمل على تحقيق رؤية مجموعة أدنيك في ترسيخ مكانة الإمارة وجهةً عالميَّةً لسياحة الأعمال والسياحة الترفيهية في المنطقة، إذ يشكِّل افتتاح المكتب الجديد لشركة كابيتال للعطلات بداية مرحلة أخرى في مسيرتنا للتواصل من شريحة واسعة من السيّاح وشركات السفر في أوروبا، ونحن واثقون بأنَّ تعزيز حضورنا في أوروبا سيسهم في فتح آفاقٍ جديدة للتعاون، وخلْق ذكرياتٍ لا تُنسى للمسافرين في هذه المنطقة”.

ومن خلال المكتب الجديد تعزِّز شركة أدنيك شركة عالمية رائدة في صناعة الفعاليات والسياحة. وتدعم شركة “كابيتال للعطلات” التابعة لشركة “سياحة”، جهودها لتقديم تجارب استثنائية، لتكون الخيار المفضَّل للمسافرين والشركات الأوروبية التي تسعى إلى استكشاف الفرص غير المحدودة التي تنتظرها في أبوظبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى