أخبار السياحة

نهر النيل بهجة سياح العالم ومشاهدة الغروب أعلى جبل القرنة بالأقصر

 يأتي السياح من حول العالم للإستمتاع على طريقتهم الخاصة فى نهر النيل حبث الاستمتاع بنسمات نهر النيل و  رحلات الفلوكة النيلية المبهجة، وأصبحت الرحلة النيلية في القائمة الاولي لدي السياح فلا غنى عنها فى قائمة زيارات الأفواج القادمة من حول العالم فى الموسم الصيفى بمصر.
  وشهدنا حالة  من الاستمتاع الكبيرة  لديهم  في تبادل الصور التزكاريه  بين الأسر والعائلات فى قلب الرحلات النيلية المميزة التي تقدم لهم بهجة والسعادة  حيث تزداد الطلبات على الرحلات النيلية فى الفترات المسائية مع قرب غروب الشمس ليستمتع السياح بنسمات نهر النيل ومشهد غروب الشمس الساحر غرباً أعلى جبل القرنة الأشهر فى الأقصر.
 قال  محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية بالأقصر وأسوان، إن مدينة الأقصر تشهد إقبال سياحى كبير خلال هذا الموسم  الصيفى الحالى .
وأد ذلك الاقبال علي  زيادة الطلب من السياح من دول أوروبا  المختلفة  آسيا والأمريكتين على لزيارة الأقصر و تلاحم للموسم الشتوي الماضي مع الموسم الصيفي وذلك  لتستمر  حركة السياحية  بهذا الشكل المبهر الرائع.
وأوضح أن الشتاء القادم ، الذي يبدأ خلال بضعة أشهر ، من المتوقع أن يكون الأفضل في تاريخ الأقصر ، حيث تصل حجوزات الفنادق والرحلات النيلية إلى أكثر من 95 بالمائة. لا يزال مفتوحًا للجميع من جميع أنحاء العالم.

ياتي كثرا من اجنبية الجنسيات المختلفة لزيارة مصر  خلال أشهر الصيف ليتغلبون على الطقس الحار من خلال خلق حالة من الازدهار السياحي في كل مكان ، يوجد هذا  العام عدد من الزيارات البارزة من الإسبان و ألمانيا وإيطاليا ومقدونيا والمجر والسويد والمملكة المتحدة والدول الإسكندنافية ، ودول شرق آسيا من اليابان والصين والهند وإندونيسيا ، وكذلك دول أمريكا وأمريكا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى