طوف وشوفاخبار تهمكفنادق ومنتجعات

أفضل 5 فنادق في الرياض

تُعد الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية مدينة حديثة ومزدهرة تتمتع بالعديد من المعالم السياحية والثقافية، كما أنها موطن للعديد من الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات ممتازة ومرافق متنوعة، وفيما يلي قائمة بأفضل 5 فنادق في الرياض:

فندق فور سيزونز الرياض

يقع فندق فور سيزونز الرياض في برج المملكة، وهو أحد أعلى المباني في العالم. يتميز الفندق بتصميمه الأنيق ومرافقه الفاخرة، بما في ذلك مسبح خارجي وحوض سباحة داخلي ومركز للياقة البدنية وسبا.

فندق الريتز كارلتون الرياض

يقع فندق الريتز كارلتون الرياض في حي السفارات، وهو حي دبلوماسي راقي. يتميز الفندق بتصميمه الكلاسيكي وخدماته الراقية، بما في ذلك سبا ومركز للياقة البدنية ومجموعة من المطاعم الفاخرة.

فندق إنتركونتيننتال الرياض

 

يقع فندق إنتركونتيننتال الرياض في حي العليا، وهو أحد الأحياء التجارية الرئيسية في الرياض. يتميز الفندق بتصميمه العصري ومرافقه المتنوعة، بما في ذلك مسبح خارجي وحوض سباحة داخلي ومركز للياقة البدنية وسبا.

فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

 

يقع فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية في حي العليا، وهو حي تجاري وسكني شهير. يتميز الفندق بتصميمه الحديث ومرافقه المتعددة، بما في ذلك مسبح خارجي وحوض سباحة داخلي ومركز للياقة البدنية.

فندق راديسون بلو، الرياض

يقع فندق راديسون بلو، الرياض في حي المروج، وهو حي سكني راقي. يتميز الفندق بتصميمه الأنيق ومرافقه المتنوعة، بما في ذلك مسبح خارجي وحوض سباحة داخلي ومركز للياقة البدنية وسبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى