أخبار السياحةالسياحة السعودية

كروز السعودية تعلن عن شراكة كبرى مع أرويا

أعلنت شركة Cruise Saudi، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عن تعاونها مع COLUMBIA blue، شركة الخدمات الترفيهية، ومجموعة Leisure Group، لضمان تجربة ضيافة متميزة على متن رحلات أرويا البحرية.

وستقدم COLUMBIA blue، التي تعد مديرة السفينة المختار لشركة AROYA Cruises، مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك إدارة الفندق، والتدبير المنزلي، وعلاقات الضيوف، والأطعمة والمشروبات، وإدارة الطاقم، وإدارة سطح السفينة والمحركات.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال لارس كلاسن، الرئيس التنفيذي لشركة Cruise Saudi: “تعد COLUMBIA blue شركة رائدة في صناعة إدارة السفن ومنظمة أساسية للعمل معها AROYA Cruises. تعد هذه الشراكة الإستراتيجية أمرًا بالغ الأهمية لضمان حصول ركاب AROYA Cruises على أفضل تجربة ممكنة على متن الطائرة.”

من جانبه، قال نورمان شميدل، الرئيس التنفيذي لشركة COLUMBIA blue: “نحن فخورون للغاية بمساعدة AROYA Cruises في تقديم تجربة عربية رائعة لضيوفها. نحن نستغل كل خبرتنا التي تبلغ 40 عامًا في إدارة السفن السياحية لتقديم معايير آمنة وفعالة ومستدامة لرحلات AROYA البحرية.”

وتم تصميم رحلات أرويا البحرية خصيصًا للمواطنين السعوديين والمغتربين والضيوف الإقليميين بما يتناسب مع احتياجات السوق العربية. ويدعم إنشاء AROYA Cruises الأهداف العامة لشركة Cruise Saudi المتمثلة في خلق 50000 فرصة عمل في المملكة العربية السعودية، واستقبال 1.3 مليون مسافر على متن الرحلات البحرية سنويًا، بحلول عام 2035.

تعد هذه الشراكة خطوة مهمة للشركة السعودية، حيث تسعى إلى تقديم تجربة ضيافة عالمية المستوى لضيوفها. وتوفر COLUMBIA blue مجموعة واسعة من الخبرة والقدرات، والتي ستكون ضرورية لضمان نجاح AROYA Cruises.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى