اخبار تهمكفنادق ومنتجعات

فنادق “دبليو” في رأس الخيمة 2027

أطلقت شركة “مرجان”، المطور الرئيسي لعقارات التملك الحر في رأس الخيمة الخميس، فندقاً جديداً لعلامة “دبليو” على جزيرة المرجان، في إطار التعاون بين مجموعة “ماريوت” الدولية وشركة “دالاندز هولدينغ” (Dalands Holding).

ومن المتوقع أن يحقق فندق “دبليو جزيرة المرجان”، المزمع افتتاحه في مطلع عام 2027، الكثير من التميز باعتباره ثاني مشاريع الضيافة التي تطلقها شركة ماريوت الدولية على الجزيرة، ولكونه أول فندق تابع لمجموعة “دبليو” العالمية في رأس الخيمة. ما يتيح لسكان الإمارة الشمالية وضيوفها تجارب إقامة استثنائية تلبي معايير التصميم الجريء والخدمة المتميزة والعروض المتواصلة التي لطالما اشتهرت بها العلامة التجارية.

وسيقام فندق “دبليو جزيرة المرجان” على جزيرة المرجان الرئيسية، وسط المشهد الطبيعي الخلاّب لشبه الجزيرة العربية محاطاً بقمتي ينس وجيس؛ ليسهم في تعزيز جاذبية هذه الوجهة الترفيهية المزدهرة.

يحتوي الفندق الجديد على 300 غرفة وجناح فندقي بإطلالات بحرية لا متناهية، من المتوقع أن تشتمل هذه الوجهة الرائعة أيضاً على مساحات رائعة مثل «ليفينغ روم» Living Room، ومنصة WET، وردهة W، وسبا AWAY، ومركز اللياقة البدنية FIT، إلى جانب 3 مطاعم ومساحات للبيع بالتجزئة، ما يخلق نسيجاً غامراً من الرفاهية المخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى