اخبار تهمكطوف وشوف

السياحة في تركيا.. أفضل 4 حدائق ساحرة في غازي عنتاب

تقع مدينة غازي عنتاب في جنوب شرق تركيا، في منطقة تلال الحجارة الجيرية شمال حلب السورية، وتتميز بموقع استراتيجي، لقربها من الطرق التجارية، وتعد 6 أكبر مدينة في تركيا، وتشتهر بفن الطهي، والمعالم الأثرية، والحدائق الساحرة، التي تتيح للسكان الأصليين أو السائحين القيام بنشاطات صباحية مختلفة مثل النزهات والاستمتاع بالهواء النقي، أو قضاء وقت ممتع، ويكثر الإقبال لزيارتها في فصل الصيف، والأعياد، وفيما يلي نعرض أبرز 5 حدائق في غازي عنتاب بتركيا.

1- حديقة الحيوان

تقع في منطقة شاهين بيه، وتعد واحدة من أكبر حدائق الحيوانات في تركيا، وتتميز بتنوع الحيوانات التي تعيش فيها، مثل الأسود، والذئاب والدببة، والفيلة والزواحف، والطيور، يمكن للزوار الاستمتاع بجولة فيها ومشاهدة مختلف أنواع الحيوانات.

2- حديقة وبحيرة اللبن

توفر فرصة للابتعاد عن ضجيج المدينة والاستمتاع بالجمال والهدوء، وتتميز بوجود بحيرة وأشجار الصنوبر الأحمر، وأماكن مخصصة للشواء، وأنشطة ترفيهية مختلفة، وتعد الحديقة مركز جذب للسكان المحليين والسائحين.

3-حديقة دلوك بابا

أحد أفضل أماكن التنزه، وقضاء وقت ممتع، حيث إنها توفر مساحات واسعة، وأماكن لممارسة الرياضة، والأنشطة الترفيهية، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالشواء، وتناول الطعام في المطاعم الموجودة داخل الحديقة.

4- حديقة الوادي

تعد واحدة من أفضل المناطق الترفيهية في غازي عنتاب، وتتميز بتصميمها الرائع، والنظافة، والمرافق المتعددة، حيث تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال بفضل ألعابها المميزة، ويمكن للزوار قضاء وقت ممتع وتجربة أشياء جديدة في هذه الحديقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى