طوف وشوفاخبار تهمك

5 من أفضل المراكز التجارية للتسوق في بانكوك تايلاند

تقع مدينة بانكوك في الجنوب الغربي من تايلاند، وتتميز بمناخ رطب حار وأمطار كثيفة، وتحتل المركز 27 على مستوى العالم من حيث كثافة السكان، كما تتمتع بانكوك عدد من المولات، والمعالم السياحية التي يأتي إليها الجميع من كل بقاع العالم، للاستمتاع بمشاهدتها، فضلا عن وجود مجموعة من أماكن التسوق والمحال التجارية التي تمنح الزائر تجربة تسوق ممتعة، وفيما يلي نرصد لكم أفضل المحال التجارية في بانكوك للتسوق.

مولات بانكوك

ويتكون من عدة طوابق مخصصة لمحبي التسوق وأبرزها mbk الأسطوري، ومول سيام العصري المكتشف، وسنترال ورلد بلانرا، وجميعها تعد من أرقى المحال التجارية في بانكوك، التي تبيع البضائع ذات الماركات العالمية.

سوق تشاتو تشاك بانكوك

أحد الأسواق الجميلة التي تبلغ مساحتها 35 فدان، ويحوي نحو 800 كشك، ويعد أحد الوجهات السياحية التي يزورها نحو 200 ألف زائر سنويا، فضلا عن أنه يبيع الملابس، والأحذية، والعطور، والخزف، والدروع.

ريفرفرونت الأسيوي في بانكوك

أحد أشهر الأسواك في مدينة بانكوك، وأكثرها شعبية، ويضم سوق البازار الليلي، ومركز تجاري ضخم، فضلا عن أحتوائه على أكثر من 4 مخازن تحت الأرض، ويبيع المجوهرات، والملابس، والخزف اليدوي، والهدايا التذكارية.

ساحة سيام

وهو عبارة عن مجمعا تسويقيا كبيرا، ويضم المتاجر، ومراكز التسوق الفاخرة، ومحال الأزياء، والمطاعم، والمقاهي.

أسواق بانكوك الليلية

هي مجموعة من الأسواق متنوعة ومختلفة بين مراكز التسوق، والمتاجر، ويظل بعضها مفتوحا أبوابه حتى الساعة 9 مساء، والآخرين 11 ليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى