فنادق ومنتجعات

6 من أفضل الفنادق في إزمير تركيا 2023

تعد مدينة إزمير ثالث أكبر المدن في تركيا، إذ إنها تقع على ساحل بحر إيجة غرب تركيا، وهي أحد أهم المدن السياحية في تركيا، كونها تضم العديد من الأماكن التاريخية والدينية، بجانب إنها مكان مُحبب لعشاق التسوق والترفيه، وتحتوي على أفضل الأسواق والمراكز التجارية، والمطاعم، والفنادق ذات 5 نجوم، ومن ثم  نعرض لكم أفضل 6 من فنادق إزمير بتركيا.

فندق موفنبيك إزمير

أفضل الفنادق في إزمير حاصل على 5 نجوم، لما يوفره من غرف عصرية مع إطلالات ممتازة على بحر إيجة بالقرب من ساحة الجمهورية المركزية بالمدنية، ويضم مسبحا داخليا طوال العام، ومركز للياقة البدنية، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وغرف عازلة للصوت، وقد حاز على تقييمات ممتازة من ناحية الموقع، والمرافق، والقيمة مُقابل المال، وطاقم العمل، والخدمات.

دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت

أحد أشهر الفنادق في إزمير، ويبعد مطار إزمير عدنان مندريس على بُعد 3.7 كم، وحاز على تقييمات ممتازة من حيث، الموقع، والخدمات، والقيمة مُقابل المال، والراحة، والنظافة، وطاقم العمل، والطعام.

رامادا انكور ازمير

يوفر غرف بإطلالات مميزة على بحر إيجه والجبل، ومرافق خدمية راقية، ويقع مطار إزمير عدنان مندريس على بعد 14 كم من الفندق، وحصل على تقييمات رائعة للموقع، والقيمة مُقابل المال، وطاقم العمل، والخدمات.

فندق اورتي ايربورت

يقع عند مدخل مطار عدنان مندريس في إزمير، ويبعد حوالي 18كم عن وسط المدينة، ويعد من أفضل الفنادق في إزمير القريبة من المطار، وحصل على تقييم رائع للموقع المرافق، وطاقم العمل والخدمات والنظافة.

فندق بايلان

يوفر غرف جرى تجديدها حديثاً، ومفروشة بأسلوب بسيط وأنيق، يبعد مسافة 100 متر عن محطة المترو ومحطة القطار، ويبعد مسافة 15 دقيقة مشياً على الأقدام عن بحر إيجه، ويعد واحد من أهم فنادق إزمير الاقتصادية، وحاز على تقييم جيد جداً للموقع، والمرافق، وطاقم العمل والخدمات والنظافة.

ايبيس ازمير السانجاك

الأسعار فيه مناسبة مقارنة مع أفضل فنادق إزمير الأخرى من نفس المستوى، ويقع في وسط إزمير وعلى بعد 50 متر من محطة القطار، كما إن ميناء العبّارات يبعد قرابة 500متر عن الفندق، وحصل على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، والقيمة مُقابل المال، والنظافة، والخدمات، والمرافق، وطاقم العمل.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى