فنادق ومنتجعات

منتجعات “أنانتارا”.. مزيج بين الأجواء التايلاندية والعربية في دبي

يعزز منتجع «أنانتارا» النخلة دبي مفهوماً جديداً في قطاع المنتجعات بالإمارات، وذلك من خلال تطبيق الأجواء التايلاندية على نخلة جميرا، عبر 293 غرفة وڤيلا أنيقة التصميم، بما فيها الڤلل المائية الوحيدة في الدولة.

يبعد منتجع «أنانتارا» النخلة دبي 45 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، على مرمى من أبرز معالم المدينة ووجهات التسوّق في الإمارة الخليجية، في الوقت الذي تطل فيه كافة الغرف على البحيرات الهادئة والحدائق المنسّقة بأبهى حلّة، فيما تؤمّن الغرف المتصلة بالبحيرة إمكانية الوصول مباشرةً إلى مياه البحر.

 

يمكن الاختيار من بين 15 ڤيلا شاطئية مزوّدة بأحواض سباحة خاصة، أمّا الڤلل المائية التي يبلغ عددها 18 فتمكن من مشاهدة غروب الشمس في دبي أو النظر إلى العالم تحت البحار عبر الأرضية الزجاجية.

تمتد ڤلل «أنانتارا» الشاطئية المؤلّفة من غرفتَي نوم والمزوّدة بحوض سباحة، على مساحة 206 أمتار مربّعة، في حين توفر مجموعة الغرف والڤلل في المنتجع تجربة مختلفة، بالإضافة إلى شقق «أنانتارا» ريزيدنسز المؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، حيث تقع هذه الشقق الفندقية في المبنيَين الشمالي والجنوبي.

الأنشطة الترفيهية بالمنتجع

يوفر منتجع «أنانتارا» النخلة دبي أنشطة مبتكرة في نادي توك توك للصغار، كالفنون والحرف، والرسم والتلوين، وبناء القلاع الرملية، وغيرها الكثير من الأنشطة. في المقابل، يُعدّ نادي تشيل للمراهقين للعب كرة قدم الطاولة، ولعبة الهوكي الهوائية والبلياردو، والبلاي ستايشن، أو بوسعهم الانضمام إلى أمسيات متنوعة ذات مواضيع محدّدة.

في الوقت الذي يوفر فيه السبا الأصلي في سبا «أنانتارا»، حيث يتسنّى للضيوف علاجات مميّزة في هذا السبا، الذي يوفّق بين الشرق والغرب والتراث العربي وسط أجواء آسيوية بامتياز، حيث يشمل الحمّام التركي التقليدي أقساماً منفصلة للنساء والرجال، وقسماً خاصاً بالأزواج. وقد خصّص السبا غرف علاج مميّزة، مثل غرفة العلاج بتنشّق الملح ومغارة الجليد وغرفة البخار والعلاج بالكريستال والأحجار الكريمة، لتقديم مقاربة مبتكرة للاسترخاء وإزالة السموم من الجسم.

المطاعم في المنتجع

يقدم منتجع «أنانتارا» النخلة دبي تجارب مختلفة لتناول الطعام، وذلك عبر سبعة مطاعم تُقدّم تجربة طعام متنوعة في مواقع مميزة بالمنتجع، من خلال توفير عناصر من الشرق الأوسط وآسيا.

ويستقبل مطعم كريسيندو الضيوف طوال اليوم، ويقدّم أطباقاً عالمية على الفطور والغداء والعشاء، ويشمل مقاعد داخلية وخارجية تشرف على حوض السباحة، أمّا مقهى ريفو فيُقدّم القهوة الطازجة والوجبات الخفيفة وسط أجواء هادئة.

فيما يختصّ مطعم «ذا بيتش هاوس» بالمأكولات المتوسّطية والكوكتيلات المختلفة ويوفّر إطلالات لأفق مدينة دبي، أمّا مطعم ميكونغ فيقدم المأكولات المتنوعة في آسيا، من خلال أطباق شرقية، في حين يقدم مطعم واستراحة بوشمان المعاصر، مع تشكيلة من المشروبات الأسترالية والعالمية، حيث في مطعم ذا لوتس لاونغ، مشروبات منعشة أثناء التمتّع بمشاهدة المناظر، والأجواء المميّزة على وقع المعزوفات الهادئة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى