طوف وشوف

اكتشف جمال الطبيعة في أفضل جزر أمريكا الشمالية

تعد جزر أمريكا الشمالية  مقصدًا سياحيًا رائعًا للعديد من المسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال الطبيعة.. إليك أفضل الجزر في أمريكا الشمالية

تحتضن أمريكا الشمالية مجموعة من الجزر الساحرة التي تتميز بشواطئها الرملية البيضاء الناصعة ومياهها الزرقاء الصافية، وتعتبر من الوجهات المثالية للهروب من صخب الحياة اليومية.

وبغض النظر عما إذا كنت تبحث عن جزيرة استوائية ساحرة أو شواطئ بيضاء ناعمة، فإن هذا التقرير سيوفر لك نظرة شاملة عن أفضل الجزر في أمريكا الشمالية والتجارب الاستثنائية التي يُمكنك الاستمتاع بها في كل منها.

وتتميز الجزر في أمريكا الشمالية بشواطئها الساحرة وتضاريسها المُتنوعة ومجموعة من التجارب التي لا تنسى للمسافرين من جزر هاواي النابضة بالحياة إلى جزر فلوريدا الاستوائية وجزر سان خوان، ومن أفضل الجزر في أمريكا الشمالية ما يلي:-

1. جزر سان خوان

تعد جزر سان خوان في واشنطن مثالية لقضاء العطلات على شاطئ البحر في الولايات المتحدة، فهي تقع بين ثلاث مدن كبيرة وهي مركز لمجموعة من الأنشطة الخارجية.

تضم هذه الجزر مجموعة من الحيتان باللون الأسود والأبيض التي تُعيش في الأرخبيل على مدار السنة وستستمتع في هذه الجزر برحلات الصيد والإبحار والمشي لمسافات طويلة ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة على طول طريق جزر سان خوان السريع ذو المناظر الخلابة التي جعلت من هذه الجزر إحدى أفضل الجزر في أمريكا الشمالية.

2. جزيرة رواتان

تُعد جزيرة رواتان بأنها واحدة من أفضل الأماكن للغوص في منطقة البحر الكاريبي وهي جزء من أرخبيل جزر الجنة في هندوراس.

تشتهر هذه الجزيرة بالعديد من الشعاب المرجانية وهي جزء من ثاني أكبر شعاب مرجانية في العالم.

يُمكنك في هذه الجزيرة القيام بعدد لا يحصى له من الأنشطة المائية بدءًا من التجديف بالكاياك وركوب الأمواج شراعيًا وحتى السباحة مع أسماك قرش الحوت التي تزور هذه السواحل، لذلك هي واحدة من أفضل الجزر في أمريكا الشمالية.

3. بربادوس

تقع هذه الجزيرة في المنطقة الغربية من شمال المحيط الأطلسي وتعتبر بربادوس واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في المنطقة بفضل شواطئها الرملية البيضاء الجميلة ومياهها الزرقاء الصافية.

وتتمتع الجزيرة بمناخ استوائي لطيف طوال العام، مما يجعلها وجهة مثالية للسفر في جميع فصول السنة وتوفر الجزيرة مجموعة من المنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية التي توفر الراحة والترفيه للضيوف، مما جعل من هذه الجزيرة واحدة من أفضل الجزر في أمريكا الشمالية.

4. جزيرة سان أندريس

تعد سان أندريس هي أكبر جزيرة في أرخبيل سان أندريس وبروفيدنسيا وسانتا كاتالينا وعلى الرغم من أنها قريبة إلى حد ما من نيكاراغوا إلا أن هذه المجموعة من الجزر تنتمي إلى كولومبيا.

وتعتبر هذه الجزيرة من أفضل الجزر في أمريكا الشمالية يُمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المائية واكتشاف العديد من المعالم الثقافية الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى