طوف وشوف

4 من أفضل المطاعم في الدوحة قطر

تعد مدينة الدوحة أهم المناطق السياحية في قطر، والتي تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، لما تحويه من معالم سياحية وتاريخية،  وترفيهية، فضلا عن المنتزهات، والشواطئ الجميلة، كما أن المدينة تضم عدد كبير من أفضل المطاعم التي تقدم خيارات واسعة من مطابخ عالمية متنوعة، وفيما يلي نستعرض لكم أفضل 4 مطاعم في الدوحة، والتي تتميز بخدمات رائعة وأكلات طيبة.

أفضل مطاعم الدوحة

 

مطعم لؤلؤة الشرق

يعد من افضل مطاعم الدوحة، ويتميز بأجوائه الجميلة، وجلساته الرائعة، حيث يطل على الحدائق والكورنيش، ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية، إلى جانب الحلويات والمشروبات والشيشة، ناهيك عن أن الأسعار مرتفعة بعض الشيء، لكن الخدمة ممتازة والنظافة أيضا.

مطعم تركيا المركزي

من أفضل مطاعم قطر الدوحة، ويقدم قائمة واسعة من المأكولات التركية ويتميز بأجوائه الجميلة، ويتميز المطعم بزدحامه في أغلب الأوقات، والخدمة ممتازة والنظافة أيضا.

مطعم داماسكا ون سوق واقف

أحد أفضل مطاعم سوق واقف الدوحة، وهو مطعم سوري متخصص بتقديم المأكولات السورية الطيبة، ويتضمن المشاوي بأنواعها والمأكولات التقليدية الشامية، وغيرها، كما يقدم الشيشة، ويتميز بخدمة وأسعار جيدة، كما أن جودة الطعام ممتازة.

مطعم البوسفور

أحد أفضل مطاعم في سوق واقف الدوحة، وهو مطعم تركي يتخصص بتقديم تشكيلة من الأطباق التركية، منها المشاوي، والمقبلات والحلويات اللذيذة وغيرها من الأكلات التركية الشهيرة، ناهيك عن أن الأسعار مناسبة، والخدمة والنظافة جيدين.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى