فنادق ومنتجعاتأخبار السياحة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض TTG ريميني السياحي بإيطاليا

تشارك مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، المملوكة لرجل الأعمال كامل أبو على، في فعاليات معرض TTG ريميني السياحي، الذي يُقام غداً في إيطاليا، والذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 11 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

ويعد هذا المعرض من أهم المعارض السياحية الدولية المهنية المتخصصة في السوق السياحي الإيطالي، والذي تشارك به الشركات السياحة الإيطالية والعالمية.

وأكد كامل أبوعلى، رئيس مجلس إدارة المجموعة ورئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر، أن مشاركة مجموعة بيك الباتروس بجناح بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية هذا العام، ترجع إلى أهمية الاستثمارات السياحية في التنمية الاقتصادية للدولة، وبأهمية السوق الإيطالي بالأخص على شرم الشيخ ومرسى علم.

كما كشفت إحصائيات وزارة السياحة أن الحركة السياحية الوافدة لمصر من إيطاليا خلال الربع الأول من العام الحالى شهدت زيادة بمعدل 250% بالمقارنة بذات الفترة من العام الماضى 2022.

وأشار أبو على إلى أن هذه المشاركة هي رسالة لمزيد من الاهتمام بالسياحة الوافدة من السوق الإيطالي، وبضرورة زيادة المخصصات التسويقية والدعائية الموجهة لهذا السوق، خاصة في موسم الشتاء.

يذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية تعتبر من كبريات سلاسل الفنادق المصرية، وقد اختيرت الشهر الماضي كأكثر المنتجعات السياحية المفضلة للسائح العربى لعام 2023 من قبل الاتحاد العربى للاعلام السياحى، وحصدت أيضا الجائزة الذهبية لعام 2023 من التليفزيون الألماني SonnenKlar.TV – Goldene Sonne كأفضل سلاسل المنتجعات على مستوى العالم التى يفضلها السائح الألمانى.

والجدير بالذكر أيضا أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق قد احتفلت هذا العام بمرور العام الحادى والثلاثون على المجموعة داخل القطاع السياحى المصرى، ووصل عدد منتجعاتها لـ 30 منتجعا داخل مصر والمغرب فى اقوى المقاصد السياحية بالغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، ووصلت عدد غرف المجموعة الآن لما يزيد عن 14 ألف غرفة فندقية و أكثر من 12 ألف موظف وشريك فى النجاح.

          

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى