أخبار السياحة

«الفطيم» تبحث مع «السياحة» الترويج لـ«سكاي مصر» | مجلة السياحة العربية

بدأت مجموعة الفطيم في إجراء محادثات مع وزارة السياحة ليتم الترويج للمركز الترفيهي سكي مصر، أول مركز للتزحلق على الجليد في مصر وإفريقيا، والذي تم افتتاحه يوم الخميس الماضي، في مول مصر التابع للمجموعة، وفقا لما ذكره محمد عبد المنعم مسؤول التسويق بمجموعة الفطيم.

ويعد سكاي مصر أول مركز من نوعه تقيمه المجموعة في مصر، وبلغت استثماراته 2.6 مليار درهم إماراتي، من إجمالي 5.1 مليار درهم استثمارات مول مصر.

وقال مسؤول المجموعة إن الشركة أنشأت محطة كهرباء خاصة بها لتشغيل المول، مشيرا إلى أن 7% من إجمالي الطاقة المستهلكة في المول طاقة متجددة.

وحسب عبد المنعم، فإن القرارات الاقتصادية الأخيرة تسببت في تأخير افتتاح عدد من المحلات والعلامات التجارية.

وأشار في لقاء صحفي اليوم الأحد إلى أن الشركة تتوقع أن يزور مركز التزحلق الجليدي نحو مليون فرد خلال العام، متوقعا أن يسهم وجود مثل هذه المراكز الترفيهيه في جذب أنماط مختلفة من السياحة.

كانت مجموعة الفطيم قد ألعنت مطلع العام الماضي عن استثمار 23 مليار جنيه.

وتقيم الشركة في مصر الآن مول الفطيم في منطقة ألماظة، والذي من المتوقع أن يتم افتتاحه بنهاية العام القادم.

وأضاف مسؤول المجموعة أن العائد على الاستثمار في مصر يعد من أعلى عوائد الاستثمار في المنطقة، متوقعا أن تسترد المجموعة تكلفة إنشاء المول الجديد لها خلال تسع سنوات.

وأشار إلى أن مول سيتي سنتر ألماظة الذي تعكف الشركة على إنشائه سيفتتح في نهاية 2018 أو بداية 2019 في حين تعمل المجموعة على توسعة مول سيتي سنتر المعادي لتزيد مساحته إلى خمسة أمثالها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى