أخبار عربية وعالمية

دورات متقن المعتمدة بجامعة الأعمال والتكنولوجيا

كتب_ محمد قنديل 
في إطار تعزيز الأنشطة اللاصفية لطلبة جامعة الأعمال والتكنولوجيا، بادرت كلية إدارة الأعمال بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة، بتنظيم سلسلة من المحاضرات الإثرائية لهذا الفصل الدراسي بالتعاون مع برنامج متقن لخدمة المجتمع (شركة باسمح)، حيث كانت البداية مع برنامج (قدرة) تحت عنوان “المقابلة الشخصية للوظيفة”.


وتأتي هذه السلسة من المحاضرات ضمن إطار الاتفاقية المبرمة خلال الشهر الماضي مع برنامج (متقن) لتقديم العديد من الدورات التي من شأنها أن تساهم في تطوير القدرات المعرفية للطلبة في العديد من المجالات المعرفية والعملية التي تمس الطالب الجامعي خلال فترة دراسته وما بعد التخرج. وقد قدم الدورة المهندس/ أحمد الزهراني الذي تم ترشيحه من (متقن)، وهو مستشار في إدارة الموارد البشرية لأكثر من ٢٥ عاما وفي عدة جهات بالقطاع الخاص، والذي وعد الطلبة المتوقع تخرجهم بفرص وظيفية متميزة، وقد حضر ما يقارب مائة طالب وطالبه، وقد تفاعلوا بشكل متميز مع المدرب واعربوا عن رغبتهم في إقامة العديد من الدورات المشابهه بعد أن أشادو بالإستفادة الكبيرة من الدورة.
وقد شكرت عميدة كلية إدارة الأعمال الدكتورة/ حنين محمد شعيب ووكيلة شؤون الطلبة الدكتورة/ ضحى ابو السعود جهود القائمين على هذة الدورات من فريق متقن، كما شكروا مدير الشؤون الاكاديمية استاذ/ أحمد باهرمز وفريق شؤون الطلبة لجهودهم في التخطيط والتنظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى