طوف وشوف

أجمل الوجهات السياحية لاستقبال العام الجديد

يوجد وجهات سياحية رائعة لاستقبال العام الجديد 2024، حيث يعد الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة هو الشيء الأكثر متعة ويشعر العالم كله تقريبًا تحت سماء واحدة بنفس الحماس والعاطفة في قلوبهم.

أفضل الوجهات السياحية لاستقبال العام الجديد

ومن خلال هذه المقالة إليكِ بعض الأماكن للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة 2024 وقضاء أفضل وقت في حياتك.

  1. سيدني، أستراليا

تعد سيدني واحدة من أفضل الوجهات للعام الجديد، حيث تقدم تجربة ممتعة لأي شخص يتوق لقضاء ليلة مثيرة في ليلة رأس السنة الجديدة، حيث تبدو الألعاب النارية الساحرة فوق ميناء سيدني ساحرة للغاية وتستحق التصوير.

كما يمكن للمرء أيضًا مشاهدة الألعاب النارية الضخمة عن طريق حجز رحلة Coast Harbour Cruises الفاخرة التي تقدم تجربة لا تُنسى لمدة ساعة واحدة مع المشروبات والأطعمة الفاخرة والألعاب النارية المذهلة في الموقع الأكثر شهرة في سيدني، ميناء سيدني، فيما يمكنك حجز عشاء فاخر في أي من مطاعم الواجهة البحرية والاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة بكل البهاء والعرض.

ومن الأشياء التي يجب القيام بها في هذه المدينة الجميلة احجز رحلة بحرية فخمة، ومشاهدة الألعاب النارية فوق ميناء سيدني، وحضور العديد من فعاليات العام الجديد، وهي مثالية للعائلات.

سيدني، أستراليا
  1. لاس فيغاس، نيفادا

واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاحتفال وقضاء وقت ممتع في رأس السنة الجديدة هي لاس فيغاس في ولاية نيفادا، ويتميز أجواء هذا المكان في العام الجديد بطبيعة ساحرة للغاية حتى في الأيام العادية.

وتعد لاس فيغاس واحدة من أشهر وجهات الحفلات في العالم، حيث تدب فيها الحياة في ليلة رأس السنة مع الكازينوهات النابضة بالحياة والنوادي الليلية والفعاليات الفندقية والألعاب النارية المجنونة وغير ذلك الكثير.

والأشياء التي يجب القيام بها في مدينة لاس فيغاس، التجول في لاس فيغاس، واستمتعي بالكازينوهات الجذابة، وشاهدي الألعاب النارية فوق قطاع لاس فيغاس، وهي مثالية للأصدقاء.

لاس فيغاس، نيفادا
  1. ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية

ميامي هي واحدة من وجهات الحفلات المعروفة في العالم، ويضيف جمال هذا المكان الساحر المزيد من السحر لاحتفالات رأس السنة الجديدة 2024.

وإذا كنتِ تفكري في المكان الذي ستذهبين إليه في العام الجديد، فإن أفضل إجابة ستكون ميامي، حيث تتميز الشواطئ في ميامي بالحيوية وتقدم حفلات مجنونة لمساعدتك على الترحيب بالعام الجديد بأسلوب أنيق.

ويمكن أن تشاهدي الألعاب النارية المجانية المذهلة في الشاطئ الجنوبي ومتنزه بايفرونت في وسط مدينة ميامي، أو الاستمتاع بعشاء فاخر في أثناء مشاهدة احتفالات رأس السنة الجديدة في وارف ميامي الذي يقع على طول نهر ميامي.

وللاستمتاع باحتفالات العام الجديد الفخمة والمبتكرة، احجزِ يختًا في خليج بيسكين للاستمتاع بليلة دي جي مثيرة وضيافة رفيعة المستوى ومجموعة متنوعة رائعة من المشروبات وغير ذلك الكثير.

ويمكنك حجز مكان الإقامة في فنادق إنتركونتيننتال ميامي، ميامي ماريوت بيسكين باي، جي دبليو ماريوت ماركيز ميامي، فندق وبار كليفلاندر ساوث بيتش.

وفيما يتعلق بالأشياء التي يجب القيام بها في تلك المدينة، هي حجز حفلة يخت، ورؤية الألعاب النارية المذهلة فوق وسط مدينة ميامي والشاطئ الجنوبي، وهي مثالية للعائلات والأصدقاء.

ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية
  1. البندقية، إيطاليا

إذا كنتِ تبحث عن أفضل مكان لقضاء ليلة رأس السنة في إيطاليا فهي مدينة البندقية، حيث تجذب البندقية بقنواتها البريدية المثالية وهندستها المعمارية المذهلة العديد من السياح لقضاء عطلة بداية العام الجديد.

حيث تُقام في المدينة العديدة من الحفلات المذهلة في ليلة رأس السنة الجديدة للترفيه عن الناس، ومن خلال زيارتها يمكنك مشاهدة الاحتفال بالعام الجديد على الطراز الإيطالي والذي يبدأ بعشاء فخم ولا شيء يُضاهي عشاءً حقيقيًا على الطراز الفينيسي على متن قارب يتمتع بإطلالات خلابة.

وتعد دار أوبرا لا فينيس مكانًا آخر في البندقية لمشاهدة احتفال جميل وبسيط بالعام الجديد على شكل حفلات موسيقية، والأشخاص الذين يتوهمون الفن والمسرح يحبون الاحتفال هنا.

وتعد الحفلة الكبيرة في ساحة القديس مارك، واحدة من أفضل حفلات رأس السنة الجديدة في العالم، ومكانًا رائعًا آخر حيث يتجمع الكثير من الناس في منتصف الليل للترحيب بقدوم العام الجديد، ويؤدي المغنون والفنانون عروضهم هناك، كما تقام الألعاب النارية الضخمة في تمام الساعة 12:00 ظهرًا.

البندقية، إيطاليا
  1. دبي، الإمارات العربية المتحدة

وعندما تدق الساعة 12، تعرض العديد من المواقع في دبي عرضًا رائعًا للألعاب النارية وهو أمر ممتع للغاية عند مشاهدة العروض الفاخرة في برج خليفة والموسيقى المائية الحية في نافورة دبي.

ويتجمع الكثير من الناس عند الواجهة البحرية لنافورة دبي لمشاهدة أفضل احتفال بالعام الجديد في العالم ليشهدوا العرض المذهل للضوء والصوت في برج خليفة وعرض الضوء والماء في نافورة دبي.

كما يمكنك أيضًا حجز طاولة في أي من المطاعم المنتشرة في منطقة الواجهة البحرية لتناول وليمة لذيذة والاستمتاع بالمناظر الخلابة في نفس الوقت، وللاستمتاع بالمناظر المتواصلة للألعاب النارية في وسط المدينة، توجهي إلى برج بلازا واحجزِ طاولة هناك للاستمتاع بالعشاء في نفس الوقت.

ومن أماكن الإقامة في دبي فندق جميرا بيتش، تاج دبي، جراند حياة دبي، هيلتون دبي الحبتور سيتي، وفندق شانغريلا دبي.

أما بخصوص الأنشطة التي يجب القيام بها الاستمتاع بعرض الضوء والصوت والماء في نافورة دبي، والاستمتاع بالمناظر الرائعة لبرج خليفة، بالإضافة إلى العروض الحية في أوبرا دبي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة
  1. كيب تاون، جنوب أفريقيا

ويمكنك الاستمتاع بأجواء مدينة كيب تاون المفعمة بالحيوية والنشاط من خلال حجز رحلات طيران إلى جنوب أفريقيا، وتضيف الفرقة الموسيقية الحية والمطاعم وشخصيات الكرنفال وغير ذلك الكثير إلى جمال هذه المنطقة المليئة بالحشود الهائلة التي تستعد لاستقبال العام الجديد.

كيب تاون، جنوب أفريقيا
  1. نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

لا شيء يمكن أن يضاهي احتفالات رأس السنة الجديدة في الموقع الأكثر شهرة في نيويورك وهو Times Square Ball Drop، حيث يتجمع هنا عدد كبير من الأشخاص لمشاهدة سقوط كرة كريستال الواجهة البحرية الهائلة عند منتصف الليل على الشاشات الضخمة الموجودة في جميع أنحاء الساحة.

وتبهر نيويورك الناس أيضًا بألعابها النارية الساحرة في سنترال بارك وميناء نيويورك، ومن المؤكد أن نيويورك هي أفضل مكان للاحتفال بالعام الجديد في العالم حيث توفر خيارات رائعة غير محدودة لاحتفالات ليلة رأس السنة.

كما يمكنك القيام برحلة عشاء فاخرة على متن يخت في جزيرة ستاتن واحتساء كأس من الكوكتيل في أثناء الاستمتاع بأروع المناظر الخلابة، أو الرقص على أحدث الإيقاعات في أي من البارات أو الأندية في نيويورك أو احجز طاولة في مطعم على السطح لمشاهدة الألعاب النارية الضخمة.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
  1. باريس، فرنسا

واحدة من أفضل الأماكن في العالم للاحتفال بالعام الجديد وخاصة للأزواج هي باريس حيث تقام الألعاب النارية المذهلة في برج إيفل مما يجعل الهالة بأكملها رومانسية للغاية ومثالية لدخول العام القريب مع شريك حياتك.

والأشياء التي يجب القيام بها في هذه المدينة مشاهدة الألعاب النارية المذهلة في برج إيفل، والاستمتاع بأفضل عرض ملهى في العالم في مولان روج، والاحتفال طوال الليل في النوادي المختلفة.

باريس، فرنسا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى