منوعات

*أكاديمية الأمم المتحدة تمنح المهندس طلال العريقي الدكتوراه الفخرية*

أكدت انه يستحقها عن جدارة

*أكاديمية الأمم المتحدة تمنح المهندس طلال العريقي الدكتوراه الفخرية*

القاهرة _ السياحة العربية

توجت أكاديمية الأمم المتحدة للقادة المؤثرين المهندس طلال بن أحمد العريقي بالدكتوراه الفخرية في إدارة الأعمال، نظيرَ جهوده العالمية وخبراته الكبيرة في المجال الإداري والتقني وثمنت الأكاديمية جهود العريقي ووصفتها ” بالعالمية ” ،مشيرة إلى أنه قدم العديد من التقنيات العالمية في إدارة الأعمال من خلال الشبكات ووسائل البرمجة بمختلف أنواعها، وكذلك التدريب التقني التطويري في أمن المعلومات والتحول الذكي والإثراء التقني المميز، ويتمتع بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأصبح مصدراً لثقة الكثير من الطلاب والراغبين في دخول عالم التكنولوجيا والتقنية الغنية بالمعلومات، كونه أيضاً يؤمن بالابداع المستمر والابتكار المتواصل مع حثهم الدائم لجميع المتابعين له على القراءة والاطلاع دون كللٍ أو ملل.

والجديرُ بالذكرِ أن المهندس الدكتور طلال له العديد من المؤلفات المعنية في مجالات إدارية وتقنية وحماية المعلومات وكان من ابرزها واحدثها كتابة المتفرد ” أمن المعلومات الشبكي والسيبراني” وكتاب “إدارة المشاريع والتطوير المؤسسي” وكتاب “موسوعة نماذج العمل للمنشآت والموارد البشرية” .. وغيرها

فيما أعرب الدكتور المهندس #طلال_العريقي عن سعادته بهذا التتويج الكبير من أكاديمية الأمم المتحدة ووصفها بالخطوةِ المحمودة . متمنياً أن تصل رسالته على أكمل وجهٍ لكل متابعيه حول العالم .
وأنه سيكون على تواصل دائم بالاكاديمية لمعرفة آخر التطورات اولاً بأول.

وكشفت الأكاديمية أنها بصدد عمل مؤتمرٍ دوليٍ قريباً يتم فيه تكريم الدكتور المهندس #طلال_العريقي كسفيرا للنوايا الحسنة والسلام بعد حصوله على الدكتوراه الفخرية بحضور كوكبة كبيرة من المؤثرين حول العالم والذي يعد الدكتور المهندس طلال العريقي واحداً منهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى