أخبار عربية وعالمية

تلوين” يخطف الأنظار في معرض القوات الجوية

الطائف – عوض المالكي

شارك نادي “تلوين للفنون البصرية فرع الطائف في المعرض الأرضي للقوات الجوية بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعون والذي نظمته قاعدة الملك فهد الجوية بالحوية خلال الفترة من 7-9 أكتوبر 2024 بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والرسمية والتي تضمن عدد من الفعاليات عروض الطائرات المشاركة وفرقة العروض العسكرية، وذلك من خلال معرض تشكيلي يضم أكثر من 20لوحة تشكيليه وصورة فوتوغرافية، بالإضافة لمشاركة عدد من الاعضاء في الرسم المباشر امام الجمهور وكذلك الرسم الرقمي وتصميم الجرافيك.

وقالت مسؤولة نادي تلوين للفنون البصرية فرع الطائف الفنانة نوف العتيبي سعدنا بالمشاركة بالمعرض وبهذه المناسبة الوطنية الغاليه على قلوبنا جميعا.
وأضافت : مشاركتنا في المعرض الأرضي للقوات الجوية مشاركة وطنية حيث عرضنا مجموعه من اللوحات الفنية التي تعكس مدى تطور الفنون التشكيلية بالمملكة وكذلك مشاركة نخبة من الفنانات في الرسم امام الجهور .


وأضافت العتيبي قائله: اشكر أعضاء النادي على اهتمامهم و إظهار المعرض بهذا الشكل المشرف والرائع ونحرص دوما في نادي تلوين للفنون البصرية بقيادة الفنان نايف الذيابي في التواجد بالاحتفالات والمناسبات الوطنية وقد اسعدنا تفاعل الجمهور وحضورهم لجناح “تلوين الفني” 


وختمت العتيبي حديثها بشكر قاعدة الملك فهد الجوية بالطائف لاستضافة “نادي تلوين” في الفعالية

.
وشهد المعرض مشاركة مميزة لابرزالفنانات والمصورين الفتوغرافيين


وهم:
نوف العتيبي، دلال العصيمي، جملاء عبدالرحمن، فاديه يعقوب، احمد المالكي، شوق النفيعي، نوار البيشي، رسل عيد العصيمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى