الفعاليات و المهرجانات السياحية

“19مايو” .. كرنفال في بورسعيد لدعم السياحة والتسوق | مجلة السياحة العربية

القاهره 

تستضيف محافظة بورسعيد أكبر احتفالية لدعم السياحة والتسوق، تحت عنوان “كرنفال بورسعيد للسياحة والتسوق”، ويُقام يوم الجمعة الموافق 19 مايو.
وقالت “نشوى الزيات” منظمة الاحتفالية ومصممة الأزياء، إن كرنفال بورسعيد القادم سيكون مختلفًا تمامًا عن كافة الاحتفالات التي شهدتها من قبل، وذلك لأن الحفل يتضمن العديد من الفقرات المميزة من أجل دعم السياحة في بورسعيد، والفقرات تبدأ بعرض “فاشون شو” بطريقة مختلفة وحديثة لأحدث تصميمات 2017، وفقرة تحدي أبطال الخوارق، والتي تشهدها المحافظة للمرة الأولى بفقرات قوي غير عادية لرابطة الخوارق بقيادة “محمد فرعون” بطل الخوارق، والمرشح لدخول موسوعة “جينيس”.
وتابعت”الزيات”: توجد فقرات غنائية لمجموعة من أشهر المطربين، وفقرة مميزة للخدع البصرية التي يقدمها “محمد الساحر”، ثم فقرة ختامية بتكريم أفضل الأعمال الفنية لموسم الربيع 2017،على المستوى الغنائي والسينمائي والدرامي بحضور النجوم المكرمين.
وأضافت قائلة: “ستقدم الحفل الإعلامية شيري عبدالله، بحضور عدد كبير من نجوم الفنوالإعلاميين والصحفيين، وسيقام الكرنفال في أحد الأندية الكبرى بمحافظة بورسعيد، وهناكالمزيد من المفاجآت التي سيتضمنها الحفل.”
جدير بالذكر أن الكرنفال سيدعم السياحة في المحافظة بشكل كبير، وسيكون تحت رعايةالمحافظ عادل الغضبان، وقيادات المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى