هويملي سفيان
استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر، الدكتور عبدالله بن ناصر البصيري، وفدًا من سيدات ورجال الأعمال السعوديين، برئاسة الأستاذ علي الهريش، نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الجزائري، وذلك على هامش مشاركة الوفد في فعاليات النسخة السابعة والخمسين لمعرض الجزائر الدولي.
وجرى خلال اللقاء استعراض آفاق التعاون الاقتصادي والاستثماري بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وبحث سبل تعزيز التبادل التجاري، وتذليل العقبات أمام المستثمرين، والاستفادة من الفرص الواعدة في القطاعات الحيوية كالطاقة المتجددة، والصناعات الغذائية، والبنية التحتية، والسياحة.
كما أكد السفير البصيري عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين، ودعم القيادة الرشيدة لكافة المبادرات التي تخدم المصالح المشتركة، مشيدًا بدور مجلس الأعمال السعودي الجزائري في ربط القطاع الخاص بالجانبين، وتفعيل مذكرات التفاهم الموقعة بين الغرف التجارية.
من جانبه، ثمّن الأستاذ الهريش حرص السفارة على متابعة شؤون المستثمرين السعوديين، وأشاد بما يوليه سمو ولي العهد -حفظه الله- من اهتمام بتوسيع الشراكة الاقتصادية مع الدول الشقيقة، لا سيما الجزائر التي تمثل بوابة إفريقية مهمة للسوق السعودية.




