أخبار عربية وعالمية

مصر من أكثر 10 دول طلبا لتذاكر مباريات كأس العالم روسيا 2018 | مجلة السياحة العربية

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أنه تلقى نحو 3.5 مليون طلب شراء لتذاكر مباريات كأس العالم في روسيا 2018، وذلك منذ بدء المرحلة الأولى لبيع التذاكر في 14 سبتمبر الماضي حتى انتهاء تلك المرحلة في 12 أكتوبر الجاري، وقد جاءت معظم الطلبات من روسيا، بينما كانت نسبة الطلب الدولي على التذاكر 30%.

وكان المشجعون المصريون في قائمة العشرة الكبار الأكثر إقبالا على شراء التذاكر، كما أن عدد الطلبات لشراء تذاكر مباراة الافتتاح بلغ 150 ألف طلب، و300 ألف للمباراة النهائية.

وأضاف “الفيفا” أن قائمة الدول العشر الأكثر طلبا على شراء تذاكر المباريات، ضمت روسيا، ألمانيا، البرازيل، الأرجنتين، المكسيك، أمريكا، كولومبيا، مصر، الصين، وبولندا.

وأفادت الفيفا أن التذاكر مقسمة إلى 4 شرائح وتختلف أسعارها وفقا لمرحلة المونديال، وتخصص الشرائح من الأولى إلى الثالثة للمشجعين من خارج روسيا، وتسعر التذاكر بالدولار، أما الشريحة الرابعة مخصصة للمشجعين الروس فقط وتسعر بالروبل، وتبدأ مرحلة البيع الفعلي للتذاكر وتخصيصها لأسبقية الحجز في مرحلة الطلبات في 16 نوفمبر المقبل، وتنتهي في 28 من نفس الشهر.

وتتراوح أسعار تذاكر المباريات بين 105 دولارات وحتى 1100 دولار شاملة الضرائب، وتعد تذاكر الفئة الثالثة في مباريات المجموعات الأرخص، في حين تصل إلى قمتها في الفئة الأولى للمباراة النهائية التي تقام في 15 يوليو 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى