السياحة العربية

بـ”الصور” .. مدير سياحة جازان يتفقد عدداً من المواقع ويتابع سير العمل فيها | مجلة السياحة العربية

القاهرة – السياحة العربية 

زار مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالإنابة المهندس “عبده بن مناجي قطر” عدداً من المواقع الأثرية والسياحية والفنادق بمنطقة جازان.

واطلع مدير سياحة جازان بالإنابة على مشروع القلعة الدوسرية وتابع سير العمل فيها، كما قام بجولة مماثلة على مركز الحافة السياحي واطلع على ما يقدمه المركز لمرتاديه قاصدي النزهات البحرية، موجهاً بتقديم كافة الخدمات لهم، كما زار عدداً من الفنادق والوحدات السكنية.

5b4250f88ed74

وقال قطر إن “الفرع شكّل فرقاً للرقابة على مراكز الإيواء طوال أيام العطلة، وتقوم بجولات يومية على الوحدات السكنية، للتأكد من التزامها بتقديم خدمات مميزة، وكذلك للاطمئنان على توافر اشتراطات السلامة والنظافة العامة”.

وأضاف: “إن الجولات أظهرت التزاماً بالاشتراطات، بل إن الكثير من تلك المراكز باتت تتنافس لتقديم أفضل الخدمات وأعلى مستويات النظافة، ما جعلها تصبح جاذبة، وتترك أثراً طيباً في نفوس النزلاء، مؤكداً حرص الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، على متابعة الوحدات السكنية، لضمان توافر الخدمة على المستوى الجيد”.

5b4250f98a065

وأردف: “استشعاراً من هيئة السياحة بأهمية منطقة جازان وأهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل الجهات الحكومية ذات العلاقة ومنها البلديات والشرطة والدفاع المدني والكهرباء حيث يقوم الجميع بجهود حثيثة على مدار العام للوقوف على الخدمات المقدمة للزوار والسياح في منطقة جازان بتوجيهات من أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية، ونائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز”.

5b4250fa0477c

واختتم أن الهيئة تسعى في وقت قياسي للعمل على تفعيل دور الرقابة من خلال تجهيز فرق تفتيش مؤهلة بالأدوات والأجهزة الحديثة، وذلك لضبط الأسعار وتقييم مدى التزام منشآت الإيواء السياحي ومقدمي الخدمات السياحية باشتراطات التراخيص الممنوحة لهم.

5b4250fa9932b

5b4250fb554fb

5b4250fbabce4

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى