أخبار السياحةالسياحة السعوديةسياحة دينيةفنادق ومنتجعات

فندق شذا مكة.. أيقونة خاصة تبعث على السكينة

 

يعد فندق شذا مكة بمثابة أيقونة خاصة تبعث على السكينة والتأمل وتزويد النفس بكل ما تحتاجه في رحلتها الأعظم في الحياة.

ويتزيّن شذا مكة لاستقبال ضيوف الرحمن الذين يتوافدون من شتى بقاع الأرض. فمكة المكرمة، أم القرى ومهبط رسالة الإسلام. على مدار قرون من الزمان، ظلّت مكة المكرمة قبلةً لجذب الحجيج من مختلف الأعمار من مشارق الأرض ومغاربها. ما يجعلها تجربة لا يمكن للمرء أن ينساها طوال حياته، فمكة المكرمة تفتح الأبواب أمام زوارها من المسافرين والتجار والحجاج منذ بزوغ فجر تاريخها.

يتميز فندق شذا مكة بإطلالة على الحرم المكي الشريف ملاصقًا لفناء المسجد الحرام في منطقة جبل الكعبة الجديدة، لا تفصله سوى خطوات عن كل ما تتوق إليه قلوبكم.

يضم فندق شذا مكة 251 غرفة نوم وجناح مجهزة بأسلوب غاية في الجمال، وبإطلالة على المسجد الحرام أو المدينة المكرمة، بالإضافة إلى جناح تيارا المميز، الذى لا مثيل لرقيِّه.

طعام تتذوقه الروح وتشتهيه

يمتاز فندق شذا مكة بخصوصية تناول الطعام إذ لا مزاحمة أبدًا على الطاولة.

كما يحظى رواد الفندق بتجربة طعام فريدة من نوعها في مكة المكرمة، حيث تتلاقى الثقافات الغنية والمتنوعة، وتمتزج المأكولات الشرقية التقليدية بالأذواق العالمية.

خدمات إضافية

يتيح الفندق خدمة تدليك الأقدام، كما يضم نادى الأطف، وقاعات للاجتماعات، وتبديل العملات، وخدمة الواي فاي، طابقان حرير، وطوابق غير المدخنين، خدمة تناول الطعام في الغرف على مدار الساعة، وخدمة القادمين من المطار، ومواقف خاصة للسيارات، وخدمة صف السيارات، بالإضافة إلى خدمة المستشار، وخدمة المُرافق المساعدة في حجوزات الطيران.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى