طيراناخبار تهمك

تدفق سياحي على مطروح.. 205 طائرات من مختلف أنحاء العالم تصل المدينة

أكد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح المصرية، استمرار التدفق السياحى من عدد من الدول الأجنبية عبر طيران الشارتر إلى مطارى مرسى مطروح والعلمين، مشيرا إلى أن المحافظة تشهد حالة من الرواج والنشاط السياحى سواء من السياحة الداخلية والسياحة الخارجية وخاصة مع استمرار توافد رحلات طائرات الشارتر أسبوعيا والتى بلغت (٢٠٥) طائرات شارتر حتى الآن منها (١٥٩) رحلة شارتر بمطار مرسى مطروح الدولى و٤٦ رحلة شارتر بمطار العلمين.

وأضاف أن هناك ١٠٢ رحلة قادمة من دولة إيطاليا و٢٣رحلة من دولة سلوفاكيا و٢٤ رحلة من دولة التشيك و١٠ رحلات من دولة صريبا بمطار مرسى مطروح، و١٧ رحلة شارتر قادمة من دولة كازاخستان و٢٩ رحلة قادمة من دولة التشيك بمطار العلمين وذلك منذ بداية موسم رحلات الشارتر 2023 فى مايو الماضى.

وأشار شعيب إلى أن مطار مرسى مطروح الدولى استقبل أمس الأول (8) رحلات طيران شارتر قادمة من دولة إيطاليا وذلك استمرارا للتدفقات السياحية الخارجية الوافدة على المحافظة من عدد من الدول الأوروبية.

 

وأوضح محمد أنور مدير عام السياحة والمصايف بالمحافظة، استقبال رحلات الطيران السياحية القادمة والترحيب بالسائحين، وتوزيع الورود والكتيبات التعريفية بالمحافظة باللغات المختلفة والبروشورات الدعائية وكروت البوستال التى توضح أهم معالم المحافظة السياحية، من خلال إدارة السياحة والمصايف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى