اخبار تهمكطوف وشوف

تعرف إلى أفضل الأماكن والأنشطة السياحية في سويسرا

تقع سويسرا غرب ووسط أوروبا، وتحدها خمس دول أوروبية هي: ألمانيا من الشمال، وإيطاليا من الجنوب، والنمسا من الشرق، وفرنسا من الغرب، وتتميز بطقسًا غير مستقر عمومًا، لكن الطقس صيفًا يكون دافئًا إلى بارد ورطب، وقد يكون ماطرًا أكثر من الشتاء، وتتمتع بالمناظر الجبلية الخلابة، وبأكبر البحيرات في أوروبا، بالإضافة إلى العديد من الأطعمة المتنوعة، ويعد الصيف هو أفضل وقت لزيارة سويسرا بداية من شهر يونيو إلى شهر أغسطس، إذ تتراوح درجات الحرارة ما بين 19 و32 درجةً مئوية.

شواطئ سويسرا

شاطىء سيباد ايك: وهو منتجع على ضفاف البحيرة، وقريب من العديد من المروج الخضراء المزودة بكراسٍ للجلوس تحت أشعة الشمس، أو في ظلال الأشجار،كما يوفر ألعاب للأطفال.
شاطئ ليدو دي لوغانو لوغانو: شاطئ رملي، يشمل حمامات سباحة، بالإضافة إلى ملعب كرة طائرة، وملعب كرة قدم.
شاطئ ستراندباد تفينبرونين زيورخ، وشاطئ حديقة أفشوتي، لوسيرين، وشاطئ ستراندباد ميثنكي زيورخ.

مقالات ذات صلة

حدائق في سويسرا

حديقة لامبيرتيا آلبن، ويزرع بها بما يقرب من 1000 نوع من النباتات، وتكون مفتوحة للزيارة من شهر يونيو، إلى منتصف شهر أكتوبر، وحديقة ريكولا هيرب التي تقع في وادٍ جبلي في بونتريسينا، وتُعد مناسبةً للأطفال من عمر 10 إلى 14 عام فما فوق، وحديقة ألبينيوم شاتزألب – ألب فلور التي تقع في الجزء الخلفي من منطقة شاتز ألب، وتحتوي على أنواع مختلفة من الغابات، وحديقة سان غراتو النباتية، وحديقة سان مايكل.

متاحف في سويسرا

تتميز سويسرا بمتاحفها التي تضم البلورات العملاقة، ومجموعات أدبية، ووثائق مكتوبة بخط بيتهوفن، وفعاليات، وعروض تفاعلية على مدار العام، ومنها متحف بودمر كولوني، والمتحف الأولمبي في لوزان، ومتحف النقل السويسري، ومتحف التاريخ الطبيعي في برن.

شلالات في سويسرا

تتمتع سويسرا بالمنحدرات والشلالات التي تكون أكثر غزارة عقب ذوبان الثلوج وتساقط الأمطار ومنها، شلالات راين فولز شافهوزن، وشلالات ستوباخ لوتربرونين، وشلالات إنجسليجن أديلبودين، وشلالات فوروليو فال بوفونا، وشلالات تروميلباخ لوتربرونين.

أهم الأماكن للزيارة في سويسرا

مدينة زيورخ: لمشاهدة أكبر برج ساعة في العالم، والاستمتاع بالتسوق، ولتجربة الشوكولاتة الشهيرة.
مدينة إنترلاكن: لرؤية المباني التاريخية في وسطها، والاطلاع على ثقافتها، والاستمتاع بالتنزه في طبيعتها.
مدينة لوسيرن: للاستمتاع بالإطلالات الجميلة على البحيرة، ورؤية جسر شابل، وهو أقدم جسر خشبي في أوروبا.
مدينة جنيف: للاستمتاع بالتنزه في حدائقها، ولتجربة الطعام في مطاعمها الكلاسيكية، وتجربة التسوق في المتاجر الراقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى