أخبار السياحةاخبار تهمكالسياحة السعوديةفنادق ومنتجعات

6 فنادق تضمن لك إقامة فاخرة بالعلا في اليوم الوطني السعودي 93

تجربة فاخرة وأجواء ساحرة تلك التي تنتظرك في أحضان أرض الحضارات والتاريخ العلا مع مجموعة لا مثيل لها من التجارب السياحية المتنوعة في اليوم الوطني السعودي الـ 93، حيث يمكنكم الاستمتاع بالأجواء الساحرة التي توفرها العلا لزوارها من عشاق الاستجمام مع عدد كبير من الأنشطة والمغامرات التي توفرها العلا.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بعدد من أجمل أماكن الإقامة في العلا التي يمكن أن توفرا لكم تجربة فاخرة رفقة من تحبون في اليوم الوطني السعودي الـ 93، حسب تقرير لموقع “hiamag”.

متعة الاستجمام في هابيتاس العلا

يمكنكم رفقة من تحبون في اليوم الوطني السعودي الـ 93 أن تتأملوا عجائب الطبيعة بين التكوينات الصخرية المذهلة بضيافة هابيتاس العلا واستمتعوا بالأجواء الصيفية مع مسبح مثالي وسط الصحراء، خيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات، إقامات مريحة في فِلل فاخرة.  

حيث توفّر علامة هابيتاس الفندقية الرائدة في مجال الضيافة المستدامة أسلوب الحياة الفاخر في العلا مع حفاظٍ واعٍ على البيئة. إقامة مميزة بانتظار ضيوف هابيتاس في واحة تاريخية تُحيط بها صحراء وادي عِشار، بين بساتين النخيل ومنحدرات الحجار الرملية.

تُرشد مسارات المشي الهادئة ضيوف المنتجع إلى غرف الإقامة التي يبلغ عددها 96 فيلا من ثلاث فئات: الفلل سماوية، وفلل الكوف، وفلل كانيون بالإضافة إلى مساحة مخصصة لليوغا، ومركز ثٌريّا الاستجمام واللياقة البدنية، ومطعم تاما، وشرفة عِشار، ومسبح كبير بتصميم «إنفينيتي». تم بناء كل مساحة من هذه المساحات باستخدام مواد عضوية مصنوعة بطريقة مستدامة لتتناغم مع محيطها الطبيعي.

البرامج الترفيهية التي يقدمها منتجع هابيتاس العلا تتضمن لكم تجربة لا تنسى بداية من جولات المشي والتعرّف على روائع الفن والثقافة المحلية، ورحلات التنزّه في الوادي، ونهاية بجلسات اليوغا والتأمل وتمارين التنفّس.

كما يمكنكم أثناء إقامتكم في هابيتاس العلا في اليوم الوطني السعودي الـ 93 التعرف على المزيد من المعلومات عن هذه المنطقة التاريخية من خلال مشاهدة عروض سينما الهواء الطلق المتوفّرة أسبوعياً، والتي تعرض أفلام وثائقية عن المنطقة، بالإضافة إلى محاضرات النقاش المفتوح المتعلقة بالتاريخ والثقافة والمبادرات المحلية.

عالم فريد من الفخامة في بانيان تري العلا

منتجع بانيان تري العلا هو أحد المنتجعات الفاخرة والرائدة في العلا في مجال الضيافة الفاخرة والمُستدامة يوفر لضيوف العلا مجموعة من الفِلل المعاصرة بتصاميم تُحاكي التراث، للاسترخاء وسط سكون الصحراء بين أجمل المناظر الطبيعية في وادي عِشار حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة خيالية في اليوم الوطني السعودي الـ 93.

تُعتبر شجرة البانيان “الأثأب أو التين البنغالي” المعلم الرئيسي في العديد من القُرى الآسيوية، ومقصد الرحّالة والمسافرين للاستراحة تحت ظلالها بعد يومٍ طويل. منذ أن فتح منتجع بانيان تري العلا أبوابه في شهر أكتوبر 2022 ليستقبل ضيوف واحتنا التاريخية العريقة التي كانت استراحة التجّار والمسافرين على طريق البخور القديم.

منتجع بانيان تري العلا الذي يستقبل ضيوف العلا التاريخية في اليوم الوطني السعودي الـ 93 يقدم لزواره تجربة مميزة وفاخرة على جميع الأصعدة بداية من الإقامة والأنشطة ونهاية بالمأكولات والمشروبات المميزة.

باختصار أنت على موعد مع عالم جديد من فخامة الضيافة العربية بانتظار ضيوف العلا بين أجمل المناظر الطبيعية في رحاب الصحراء خصوصا في اليوم الوطني السعودي الـ 93.

يمتاز بانيان تري العلا بمساحة خارجية ساحرة بين الجبال الصحراوية الشامخة في وادي عِشار مع 47 فيلا فاخرة بأسقف عالية، ومظلة كبيرة على طراز الخِيام التقليدية. يوفّر المنتجع الراحة والخصوصية لضيوف العلا مع تصاميم أنيقة مستوحاة من الفنون والحِرف العربية، لتتناغم مع طبيعة المنطقة وتراثها العريق.

حيث يُجسّد منتجع بانيان تري روح العلامة التجارية التي تدعو إلى احتضان البيئة الطبيعية والإرث الإنساني، مع تمكين المجتمع المحلي وتوفير الرفاهية بأسلوب مُستدام.

استكشفي الطبيعة الخلابة في كلاود 7 ريزيدنس

يمكنكم أن تحظوا بتجربة لا مثيل لها في اليوم الوطني السعودي الـ 93 في تلك الوجهة الخلابة سواء أردت استكشاف المناظر الطبيعية الصحراوية المذهلة، أو التواصل مع الثقافة والتراث المحلي المبهج، فلدى منتجع كلاود 7 ريزيدنس كل ما تحتاجه لتعيش تجربة ممتعة لا تُنسى في العُلا.

يمكن الوصول بكل سهولة إلى المنتجع حيث يقع منتجع كلاود 7 ريزيدنس على أطراف بلدة العلا، ويطل على بعض المناظر الخلابة الشهيرة في المنطقة. يتكون منتجع كلاود 7 ريزيدنس من مجمع وحدات فندقية، كل وحدة تتكون من طابقٍ واحدٍ منخفض الارتفاع، تم بناؤه بالطرق الذكية الحديثة، وروعي في تصميمه الاستمتاع بهذا الشعور الدافىء وكأنك في منزلك.

كل وحدة سكنية في كلاود 7 ريزيدنس مزودة بمكيف للهواء، وتتكون من غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة مريحة ذات تصميم مفتوح، مع أرائك مريحة ومطبخ صغير مجهز بالكامل. أمّا في الخارج، فسوف تجد شرفة خاصة حيث يمكنك مشاهدة والاستمتاع بالألوان المتنوعة لسماء العلا وقت غروب الشمس.

يمكنكم الاستمتاع بأجواء مثالية للاستجمام في مسبح متلألئ على شكل حرف L، والذي يصطف على جانبيه كراسي مبطّنة مثالية للاستمتاع بحمام الشمس أو القيلولة بعد السباحة. استكشف العلا وتعرّف على الثقافة المحلية عبر مجموعة متنوعة من التجارب والأنشطة الساحرة.

راحة البال في منتجع خِيام وادي عِشار

وفي بقعة ساحرة من أجمل البقاع في العلا يمكنكم الاستمتاع بأجواء لا مثيل لها في اليوم الوطني السعودي الـ 93 في منتجع خِيام وادي عِشار الذي يمثل أحد أفخم المنتجعات في العلا.

يقع المنتجع في وجهة ساحرة بين الرمال الصحراوية الناعمة، والتكوينات الصخرية العجيبة في منتجع خِيام وادي عِشار ويُوفّر لضيوفه تجربة تخييم استثنائية بين تضاريس العلا، ومعالمها الطبيعية الرائعة.

يمتاز المنتجع بتصميمه المستوحى من التاريخ البدوي لتتماهى الخِيام مع البيئة الصحراوية المحيطة، والتكوينات الصخرية العجيبة. وتتزين الغرف بالزخارف النبطية التقليدية لإحياء التراث الثقافي الغني، مع اتباع أساليب البناء المُستدام للحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية.

تتمتع كل خيمة بتراس خاص للاسترخاء في الهواء الطلق مع أجمل الإطلالات، وتتميز الفيلات الفاخرة بمسبح خاص. يستقبل مطعم المنتجع الضيوف لتناول وجبة الفطور والعشاء مع خيارات إضافية من المطاعم المتوفرة في منتجع بانيان تري، على بُعد مسافة قصيرة بعربة “البوجي”.

أجواء الليل الساحر في منتجع صحاري العلا

يستقبل منتجع صحاري العلا ضيوفه في اليوم الوطني السعودي الـ 93 في وجهة طبيعية ساحرة على طرف الوادي بين أروع التكوينات الصخرية، وأجمل المشاهد السماوية.

يوفّر الموقع فرصة مثالية للانعزال في أحضان الطبيعة مع سهولة الوصول إلى العلا لاستكشاف معالمها الطبيعية الخلابة، ومواقعها التاريخية المذهلة في فصل الصيف.

يتميز منتجع صحاري العلا بموقعه الساحر وسط التضاريس الطبيعية الساحرة، وتصاميمه التقليدية مع أكواخ مستوحاة من المباني التراثية في العلا. تتمتع جميع خيارات الإقامة بتكييف وأثاث مختار بعناية، مع ديكورات عربية ولمسات شرقية، بالإضافة إلى تراس مجهّر بجلسات مريحة للاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات المذهلة.

يتمتع المنتجع بمساحات خضراء واسعة مع بركة على شكل واحة تُحيط بها أشجار نخيل ويضم مسبح داخلي وصالة لياقة بدنية مُطلة على الصحراء، غرفة ألعاب مع طاولة بلياردو وألعاب لوحية، أماكن للاستراحة والاسترخاء بما في ذلك خيمة على الطراز البدوي التقليدي، مساحات مخصصة للمشي واستكشاف الطبيعة حول المنتجع.

سحر الموقع والاستجمام مع منتجع شادن

يضمن لكم منتجع شادن أنكم سوف تستمتعون بتجربة لا تنسى وأجواء مثالية للاستجمام في أحد أجمل الوجهات الفندقية في اليوم الوطني السعودي الـ 93 بالعلا.

حيث يستقبل منتجع شادن ضيوف العلا بموقعه الساحر وسط التكوينات الصخرية، والمعالم الصحراوية المذهلة مع الخدمات المريحة، والمرافق الفاخرة.

ويضم المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم، خيارات متعددة من أماكن الإقامة، مسبح كبير وغيرها الكثير من المزايا لإقامة استثنائية.

حيث يُقدم منتجع شادن في اليوم الوطني السعودي الـ 93 مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة تتضمن الغرف الفاخرة، الفيلات المثالية للعائلات، جناح ملكي. وتتميز جميع خيارات الإقامة بشرفة خاصة أو تراس، وتصاميم داخلية أنيقة مستوحاة من الفنون التقليدية مع لمسات عصرية. يُمكن لضيوف المنتجع حجز فيلا مع مسبح خاص للاستمتاع بالرفاهية والسباحة في الهواء الطلق بين التضاريس الطبيعية المذهلة.

وتمتاز المنطقة المركزية في المنتجع بمسبح كبير تُحيط به الجلسات المريحة وكراسي التشمّس. يوفّر المنتجع خيارات متعددة من المطاعم مع فرصة مميزة للاسترخاء في الحمّام التقليدي، أو ممارسة التمارين الرياضية في نادي اللياقة البدنية المجهّز بالكامل.

تُساعد خدمة الكونسيرج ضيوف المنتجع في حجز الجولات والنشاطات السياحية لاستكشاف العلا مثل المغامرات المشوّقة على الدبابات الرملية ،جولات قطف الفواكه، تجربة زيبلاين العلا وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى