أخبار السياحةاخبار تهمكالسياحة السعودية

المملكة سوشيال داينينغ تفتتح أبوابها رسمياً للزوار في مركز المملكة الأيقوني بالرياض

افتتحت المملكة سوشيال داينينغ، الوجهة الأولى من نوعها في المملكة للمطاعم والمأكولات الفاخرة، أبوابها اليوم 14 سبتمبر في مركز المملكة، أطول مبنى في المملكة العربية السعودية.

تقدم المملكة سوشيال داينينغ تجارب طعام عالمية المستوى تجمع بين العلامات المحلية والعالمية، لتمنح عشاق الطعام فرصة الاستمتاع بمذاقات لا مثيل لها، بالإضافة إلى خدمات عالمية المستوى.

تتألف الوجهة من 21 مطعماً مختاراً بعناية من مختلف أنحاء العالم، يقدمون مجموعة متنوعة من النكهات الأصيلة والفاخرة والمبتكرة. كما تتميز المملكة سوشيال داينينغ بتصميمها الفريد الذي يجمع بين الأجواء الغامرة والاجتماعية، حيث يمكن للزوار مشاهدة عملية تحضير الطعام من المطابخ المفتوحة.

وتعليقاً على الافتتاح، قالت ندى صالح العتيقي، رئيسة مجلس إدارة شركة المركز التجاري – مركز المملكة: “يشهد قطاع الطعام في المملكة العربية السعودية تطوراً ملحوظاً، ونحن سعداء بافتتاح المملكة سوشيال داينينغ كوجهة فريدة من نوعها في الرياض، والتي تعكس تنوع ورقي المطبخ السعودي والعالمي. ونأمل أن تصبح المملكة سوشيال داينينغ وجهةً مفضلةً لعشاق الطعام من جميع أنحاء العالم”.

المملكة سوشيال داينينغ أجواء فاخرة وتجربة مميزة
المملكة سوشيال داينينغ أجواء فاخرة وتجربة مميزة

عصر جديد من تجارب الطعام

وأضافت: “نحن نتطلع إلى إطلاق عصر جديد من تجارب الطعام المشتركة في المملكة العربية السعودية، ونؤكّد لضيوفنا أنّهم سيحظون بتجربة طعام لا تُنسى مع كل زيارة“.

سيتم تقسيم وجهة المملكة سوشيال داينينغ إلى أربعة أقسام يقدم كل منها عروضه الخاصة. يعمل قسم المأكولات العالمية، بالإضافة إلى قسم الأطايب الفاخرة، وكذلك قسم القهوة والمخبوزات على أساس خدمة قائمة على منضدة مشتركة، وستطلع الضيوف والزوار على عملية تحضير أطباقهم وتشركهم فيها من خلال المطابخ المفتوحة وطاولة السوشي، ومحطات الطهي الحي للباستا على سبيل المثال لا الحصر. أما المنطقة الرابعة قسم وجهات العالم والذي يضم مقهى ليليي تتطلب إلى حجز مسبق، في حين أن قسم الأطايب الفاخرة، قسم المأكولات العالمية، وقسم القهوة والمخبوزات متاحة بدون أي حجز مسبق.

مجموعة واسعة من الأطعمة الشهية

تضم بعض من المطاعم المحلية في المملكة سوشيال داينينغ، مطعم لا روستيكا للمذاق الأصيل لنابولي، مطعم رير جريل الذي يقدم أطباق ستيك محضرة بلمسة معاصرة وباستخدام مكوّنات مميزة، كذلك مطعم باو، الذي يقدم مجموعة واسعة من وصفات الأطعمة الفائقة، ومطعم هانوفر، موطن لأشهى أنواع الشوكولاتة والكعك. يشمل قسم المأكولات العالمية نوزومي بوتيك، الذي أطلقته علامة نوزومي الحائزة على عدة جوائز، وهو نسخة بوتيكية من المطبخ الياباني المعاصر الممزوج باللمسات الأوروبية، ومطعم سيراي بيسترو، الذي طوّرته علامة سيراي اللبنانية المحبوبة والذي تُقدّم عبره أشهى المأكولات اللبنانية الأصيلة. وللمرة الأولى في السعودية، يتواجد مطعم كارني الأرجنتيني للبرغر بإدارة الشيف ماورو كولاغريكو الحائز على 3 نجوم ميشلان، ومطعم أسمبلي للمازة والمشاوي، وهو مفهوم جديد أطلقه الشيف تومي وأدرج على قائمة أفضل 50 مطعماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلاً عن بليندد باي ليرز الذي يقدم القهوة والمشروبات من الصباح حتى المساء

 

تجربة طعام غامرة وتفاعلية

وفي المملكة سوشيال داينينغ، ستتسنّى لك الفرصة لتختبر تجربة طعام غامرة وتفاعلية، بينما تشاهد مراحل تحضير الطعام في المطابخ المفتوحة، في وقت ستستمتع بأجمل العروض المسرحية والترفيهية فتكون تجربة طعامك ذكرى من العمر لا تنسى. ولتعكس المملكة سوشيال داينينغ بذلك مفهوماً جديداً رائداً في تأكيد هوية المملكة المنفتحة على العالم، ومثالاً على القيم التي ترتكز عليها رؤية السعودية 2030.

أجواء من الألفة والفخامة

فتحت المملكة سوشيال داينينغ أبوابها في مركز المملكة الأيقوني في الرياض، ابتداءً من 14 سبتمبر 2023، لتصبح الوجهة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية. وسترسي هذه التجربة الجديدة كلياً في عالم المطاعم أجواء الألفة والفخامة والخدمة الاستثنائية، لتأخذ ضيوفها في رحلة إلى عالم الطهي وأصنافه الشهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى