كايروكي وليجي-سي يشعلان انطلاقة صيف جدة

محمد العجلان ـ السعودية افتتحت جدة مساء امس موسمها الصيفي بإيقاع استثنائي، حيث اجتمع جمهور الموسيقى على موعد مع فرقة كايروكي والفنان ليجي-سي في حفل رفع شعار “كامل العدد”، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بتنظيم من شركة بنش مارك، مؤكدا…









