أخبار النجوم والفن

حكايات بنات 2 “ترند” على مواقع التواصل | مجلة السياحة العربية

حالة من النجاح حققها الجزء الثاني من مسلسل ” حكايات بنات ” الذي يعرض الآن على شاشة on e حصريا، ومع الحلقات الأولى أصبح الحديث عن المسلسل ” ترند ” على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك.

وشهد الجزء الثاني من العمل العديد من التغييرات وكان من أهمها اعتذار الفنانة حورية فرغلي والفنانة ريهام أيمن، وانضمت الفنانة إنجي المقدم وندا موسى لأسرة العمل.

وهو الأمر الذي جعل البعض يتخوف من مستوى العمل الذي حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا، إلا أن الحبكة الدرامية التي صاغها الكاتب باهر دويدار واخرجها المخرج مصطفى أبو سيف حالت دون ذلك، وجعلت ردود الأفعال المصاحبة للعمل تتناسب مع النجاح الذي حققه.

ويعد المسلسل هو العمل الإخراجي الأول في الدراما للمخرج مصطفى أبو سيف وهو حفيد الراحل صلاح أبو سيف والذي نال إشادة كبيرة من رواد التواصل الاجتماعي والذين طالبوه بجزء رابع وخامس من المسلسل.

يذكر أن ابوسيف كان من المقرر ان يخرج فيلم ” اللعبة ” للفنان احمد الفيشاوي إلا أن العمل توقف بسبب الأزمة التي حدثت بين الفيشاوي والمنتجة ناهد فريد شوقي.

“حكايات بنات 2” بطولة صبا مبارك ودينا الشربينى وإنجى المقدم وندا موسى وكريم فهمى وعمرو صالح ورمزى لينر وأحمد العوضى ومصطفى درويش.

وتم عرض الجزء الأول منه عام 2012 وأخرجه حسين شوكت، وقام ببطولته حورية فرغلى ودينا الشربينى وصبا مبارك وريهام أيمن، وكانت تدور أحداث الجزء الأول حول حياة 4 فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهن بعائلاتهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقتهن العاطفية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى