أخبار السياحة

15 مدربا عالميا لـ«الزومبا» في مصر لدعم السياحة | مجلة السياحة العربية

15 مدربًا عالميًا لرياضة «الزومبا» قدموا من دول عدة للمشاركة فياحتفالية عالمية لتشجيع السياحة المصرية من خلال رياضة «الزومبا» تحت مسمى «glam getaways»، أمس الأحد بفندق «كونراد»، تضمنت العديد من عروض الرياضة التي أصبحت تلقى قبولًا بين السيدات في مصر. 

وشارك في الاحتفالية أسماء بارزة من مدربي «الزومبا» ومنهم جورجيسكو من رومانيا، كاثرين شيملو ولاتويا بافورد وكيلي بولار من الولايات المتحدةالأمريكية، وفرانشيسكا ماريا من إيطاليا، وبرينس بالتو من الفليبين، بالإضافة للعديد من المدربين المصريين الذين شاركوا في العروض.

«دعم السياحة عبر رياضة الزومبا واستضافة 15 مدربًا عالميًا للزومبا من 12 دولة مختلفة، بهدف انتشار الدعاية عن مصر بين السياح من خلال هؤلاء المدربين عبر مواقع التواصل الاجتماعي»، هذه هي الأسباب التي دفعت سالي سلامة مدربة «الزومبا» المصرية إلى تنظيم ورعاية الحدث.

ولا تقتصر ممارسة «الزومبا» على فئات أو أعمارمحددة حيث يمكن للجميع ممارستها، كما لم تقتصر العروض على المدربين الأجانب، إذ قدَّم المدربون المصريون عرضًا على أغنية «من حقك تعيش» التي قدَّمها فريق «مسار إجباري» خصيصًا للحدث، بالإضافة إلى مشاركة المدربين الأجانب خلال رحلتهم إلى الأقصر وأسوان لإقامة مجموعة من التدريبات للسائحين والمصريين بهدف تنشيط السياحة المصرية.

وقالت هبة خليل أحد مدربي الزومبا المصريين ومؤلفة الاستعراض المصري: «لقد تحمست للحدث لأنها المرة الأولى التي يتم جمع الزومبا والسياحة في حدث واحد، بهدف تنشيط السياحة وخلق مناخ جديد للسياحة في مصر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى