الفعاليات و المهرجانات السياحية

الخميس المقبل .. انطلاق مهرجان الورد الطائفي الـ 14 بالسعودية | مجلة السياحة العربية

القاهرة – السياحة العربية 

تستعد الغرفة التجارية بالطائف، الجهة المنظمة لمهرجان الورد الطائفي الـ 14، لانطلاق فعاليات المهرجان يوم الخميس المقبل بمنتزه الردف، والذي يستمر لمدة 10 أيام، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص. 

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان، محمد سعيد الزهراني، أن غرفة الطائف بوصفها الجهة المنظمة حرصت من خلال هذا المهرجان على تطوير برامج وفعاليات المهرجان كونه يحمل هوية الطائف بشكل خاص ليليق بمكانتها السياحية.

وقال “استحدثت عددا من المسابقات للترويج للمهرجان فهناك مسابقة الورد في عيون التشكيليين، ومسابقة لأفضل مزرعة ورد، ومسابقة الورد في عدسات الفوتوغرافيين، ومسابقة شاعر الورد، وبطولة الورد لكرة القدم، وفعاليات أخرى تقام على مسرح الردف كالمسابقات وعروض الفرق الشعبية وأمسيات الورد الشعرية والفنية، إضافة للعروض المسرحية”.

وتوقع الزهراني أن يشهد مهرجان الورد الطائفي الـ 14 إقبالا وحضورا جماهيريا كبيرا من أهالي وزوار محافظة الطائف بمشاركة العديد من الجهات الحكومية بالمحافظة وأكثر من 45 عارضا، حيث تجمع جادة الورد العارضين والمشاركين في عدة فعاليات خاصة بالورد مثل التلوين والنقش والأسر المنتجة والمرسم الحر وغيرها من الفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى