الفعاليات و المهرجانات السياحية

انطلاق معرض “ديفيليه كيدز” لملابس الأطفال وجلسة نقاشية مع البطاشية

 .القاهرة _ السياحة العربية 

انطلقت مساء أمس بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر ، فعاليات “ديفيليه كيدز” الدولي لأزياء وموضة الأطفال، الذي يضم ملابس وجلود ومستلزمات خاصة بالاطفال ، والذي يعد أكبر واشهر تجمع لشركات ووكلاء ومصنعي ملابس ومستلزمات الأطفال حيث ينتظره رجال الأعمال والتجار وجميع أصحاب محلات ملابس الأطفال في مصر.

قال حسام فيض الله ، رئيس مجلس إدارة ديفيليه ديجيبت، إن ديفيليه كيدز يعتبر من أقدم وأكبر المعارض المتخصصة فى مصر والشرق الأوسط، ويحظى بدرجة اهتمام عالية باعتباره من المعارض الدولية المتخصصة فى الأزياء والموضة والتى أصبح لها اسم على الخريطة الدولية.

أضاف، “نفتخر بوجود أكثر من 255 مصنعا وشركة وطنية وعربية ودولية بمعرضنا لتلتقى مع أكثر من 25000 زائر فى مفاوضات تجارية مباشرة، وهو أفضل أنواع المفاوضات بما يتيح القدرة على الإقناع وتبادل العلاقات التجارية وطرح الأفكار الجديدة”.

ما شهد المعرض عروض أزياء حصرية لأحدث موضة قدمتها اكبر بيوت الأزياء .

يضم المعرض هذا العام عددًا هائلًا من الموديلات الجديدة المتنوعة تعرضها أسماء لامعة وكبيرة من كبريات مصانع الملابس والتي تخاطب كل الفئات وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك في مصر وفق ما وصلت إليه احدث التصميمات الجديدة في عالم صناعة ملابس الأطفال.. الجاهزة من سـن حديثـي الولادة وحتى 16 سـنة للجنسين.

على هامش المعرض اقيم مؤتمر وجلسة نقاشية حول معرض المنتجات المصرية العمانية الذي سيقام بالعاصمة العمانية مسقط في 31 مايو القادم بحضور المنظمين ورجال الاعمال،

قالت خديجة البطاشية رئيسة مجلس إدارة شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض والمؤتمرات والتي تم تكريمها مع عدد من الداعمين للمعرض انها ترحب بجميع المنتجات والصناعات المصرية على أرض سلطنة عُمان.

اضافت ان هذا المعرض يعتبر بوابة لتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارات بين عُمان ومصر، وذلك في إطار العلاقات المتميزة بين سلطنة عُمان ومصر؛ وسعيا مشتركا وحثيثا لتعزيز هذه العلاقات في المجالات الاقتصادية والاستثمارات بين البلدين والشعبين الشقيقين؛

يعتبر معرض المنتجات المصرية العمانية بداية جيدة في إطار تشجيع المنتجات العُمانية والمصرية وتعريف المواطنين في البلدين بهذه المنتجات وتبادل الاستثمار بين سلطنة عمان ومصر ، والاطلاع على تجارب البلدين الشقيقين، وإتاحة الفرص لشباب عُمان ومصر لتبادل الخبرات التجارية.

إقامة هذا المعرض تعتبر ثمرة الجهود المشتركة التي تبذلها الحكومتين العُمانية والمصرية؛ حيث يتطلع البلدان إلى المزيد من الخطوات والمبادرات المشتركة، سواء على الصعيد الرسمى أو الصعيد الاقتصادي من خلال رجال الأعمال المصريين والعُمانيين لدفع مسيرة العلاقات قدما للأمام.

ضر اللقاء المستشار دكتور ايمن فؤاد، وإيهاب الشرقاوي مدير دائرة المعارض بالاهرام ، وحمود العامري عضو مجلس إدارة الساحل الشرقي ، والمستشار الإعلامي محمد سعد، وانور حمصي وعدد من رجال الأعمال المصريين والعمانيين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى