اخبار تهمكأخبار السياحةالسياحة العربية

بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. دليلكم لعطلة نهاية أسبوع رائعة بصحبة الأصدقاء في أبوظبي

دليلكم لعطلة نهاية أسبوع رائعة بصحبة الأصدقاء في أبوظبي
بمناسبة اليوم الوطني السعودي!

تقدم أبوظبي مجموعة مذهلة من الفعاليات والمغامرات التي يمكن الاستمتاع بها على مدار العام، وخاصة في المناسبات السعيدة مثل اليوم الوطني السعودي، مما يجعلها وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة.
ويمكن للزوار، في رحلة واحدة فقط، تجربة الغوص مع أسماك القرش في “ناشونال اكواريوم أبوظبي”، والاستمتاع بالألعاب المائية المذهلة في “ياس ووتروورلد أبوظبي”، وركوب أسرع أفعوانية في العالم في “عالم فيراري أبوظبي” بصحبة الأصدقاء والأحباء.
إضافةً إلى ذلك، يمكن لأولئك الذين يبحثون عن جرعة إضافية من المغامرة والتشويق، تجربة القفز بالمظلات في داخل غرفة الطيران في “كلايم أبوظبي”، وهي تجربة تحد كل قوانين الجاذبية. للراغبين في قضاء يوم كامل مع الطبيعة، يمكنهم القيام بنزهات المشي لمسافات طويلة في جبل حفيت المهيب، الذي يعتبر أعلى قمة في أبوظبي ويقع على بعد حوالي ساعة ونصف من وسط مدينة العين. هذه هي مجرد بعض المعالم والتجارب الرائعة التي يمكن استكشافها في أبوظبي بوتيرة خاصة بكم.

المعنى الحقيقي للإثارة والتشويق

تجارب تتخطى جميع الحدود في “حلبة مرسى ياس”

تمّ افتتاح “حلبة مرسى ياس” عام 2009 لاستضافة جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™ في أبوظبي، ولا تزال حتى اليوم أحد أكثر المواقع التي تضجّ بالأجواء والأنشطة الحماسية، بدءاً من تجارب الكارتينج التي تحبس الأنفاس ووصولاً إلى قيادة سيارة أستون مارتن GT4 لاختبار حدود السرعة بسرعة تفوق 200 كلم/ ساعة.
وعلى بعد 30 دقيقة فقط من المدينة، تقع أول مدينة ترفيهية في العالم تحمل علامة “فيراري” التجارية، والتي تعد الوجهة المثلى لجميع محبي فيراري وعشاق السرعة والجنون. ويحتضن هذا المكان الأفعوانية الأسرع في العالم، فورمولا روسا، والتي تتحرك من سرعة 0 إلى 240 كيلومتراً/ ساعة خلال 4.9 ثانية لتحطم رقماً قياسياً في عالم الأفعوانيات!

اكتشفوا آفاقاً جديدة في “كلايم أبوظبي”

انطلقوا في مغامرة جديدة وحلّقوا عالياً في أكبر غرفة طيران داخلية للقفز بالمظلات على مستوى العالم، والتي تم تصميمها بارتفاع 104 قدم ومزودة بـ 16 مروحة هوائية. كما يمكنكم تسلق أطول جدران تسلق داخلية في العالم معتمدة من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية! يقدم “كلايم أبوظبي” أنشطة في غاية المتعة والتشويق لجميع الأعمار.

بكسول للألعاب

من التجارب العائلية المميزة التي افتتحت أبوابها مؤخراً في القناة، يقدم “بكسول للألعاب” ألعاب الرياضة الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي من المستوى العالمي في مجمع واحد. تتيح الوجهة لزوارها الاستمتاع بتجارب ألعاب غامرة باعتمادها على أحدث التقنيات ومجموعة متنوعة من أجهزة محاكاة الواقع الافتراضي.

مواقع تواكب جميع العصور

هدوء خاص في منتجع وسبا الوثبة الصحراوي
تمتع بالفخامة والخصوصية في منتجع الوثبة الصحراوي، الذي يقع في أعماق المناظر الطبيعية الصحراوية الخلابة في أبوظبي. يتميز المنتجع بالديكورات التي تعكس الإرث المحلي والقطع الفنية التقليدية والإكسسوارات العربية، مما يضع لك خلفية مثالية للذهاب وتجربة الكثبان الرملية واستكشاف الجمال الطبيعي للصحراء العربية.

تذوقوا الفن في متحف اللوفر أبوظبي

يعتبر متحف اللوفر أبوظبي الوجهة المثلى لعشاق الفن والثقافة، فهو صرح عالمي مذهل يجسد الروابط بين الحضارات العالمية عبر الزمن ويكشف عن قصص العلاقات الثقافية، كما يضم مئات الأعمال الفنية القيّمة في العالم تحت سقف واحد. لا تنسوا اصطحاب الكاميرا لالتقاط أروع الصور لهذا المكان، خاصةً سقف القبة المرتفع والمؤلف من 7,850 نجماً فردياً يتكرر بأحجام وزوايا مختلفة. ومع مرور الشمس، يزين النمط الهندسي المتحف بظلال جميلة تعرض نمطاً مرقطاً على الأرض يُعرف باسم “مطر الضوء”.
لتتعرّفوا أكثر كيف تحققون أقصى متعة عبر “إجازة رح تعيدها أكيد” في أبوظبي، تفضلوا بزيارة: Saudi National Day | Experience Abu Dhabi (visitabudhabi.ae)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى