فنادق ومنتجعات

5 من أفضل الفنادق في الدوحة قطر 2023

الدوحة من أفضل المدن السياحية في قطر، فهي مليئة بالعديد من أماكن الترفيه، والشواطئ، والمتاحف والحدائق، والمطاعم والمولات، والفنادق، وفيما يلي إليكم أفضل 5 فنادق الدوحة قطر ذات التقييمات العالية.

فندق وستن الدوحة

أحد أفضل الفنادق في الدوحة الحاصلة على 5 نجوم، ويقع في قلب المدينة، وعلى بُعد دقائق فقط من وجهات السياحة في الدوحة مثل سوق واقف على بُعد 3.3 كم، و 6.1 كم من الكورنيش، كما يبعد عن مطار الدوحة الدولي مسافة 18.2 كم، ويُوفر عدد من المسابح، وساونا، مركز للياقة البدنية، و 3 مطاعم عالمية مُختلفة، وحاز على تقييمات عالية من حيث الموقع، وسعة الغرف ونظافتها، ومستوى الخدمة، المرافق، الإفطار، والراحة وطاقم العمل.

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي

أحد أفخم فنادق الدوحة الـ 5 نجوم، يتمميز بموقعه بُعد 12.1 كم من مركز المعارض الدولي، و 29.9 كم من مطار الدوحة الدولي، وتصميمه الساحر وإطلالته الخلّابة، كما يضم 11 مطعم عالمي يُقدمون أشهى المأكولات من كل أنحاء العالم، وحصل على تقييمات رائعة في النظافة، والموقع، والخدمات، والإفطار، والواي فاي المجاني، والمرافق.

فندق فور سيزونز الدوحة

من أفضل فنادق قطر الـ 5 نجوم، يبعد عن الشاطئ دقيقة واحدة سيراً، كما يبعد عن مطار الدوحة الدولي مسافة 20.6 كم، ويُوفر 9 مطاعم عالمية مُختلفة ودروس لليوجا، ومنطقة خاصة، ومرافق الشواء، وحصل على تقييمات ممتازة في الموقع، والنظافة، وطاقم العمل، والخدمات، والمرافق الترفيهية.

فندق سوق واقف بوتيك

أحد أفضل فنادق الدوحة ذات الـ 5 في نجوم ، تبعد أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام من متحف الفن الإسلامي والكورنيش، ويتميز بتوفيره مركز عافية وسبا، حاز على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، والنظافة والغرف وديكوراتها، والفطور، والراحة والمرافق.

فندق لاسيجال قطر

أحد أفضل الفنادق في الدوحة، يُوفر مكان إقامة فاخر على بُعد 19 كم من مطار حمد الدولي، وجولات وحلقات حول الثقافة المحلية، ويبعد أقل من 5.3 كم من طريق الكورنيش حيث يوجد المقاهي على الشاطئ والمعالم السياحية، وحصل على تقييمات رائعة ضمن النظافة، والموقع، والخدمة، والراحة، وطاقم العمل ومرافق الترفيه.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى