فنادق ومنتجعات

افتتاح 4 فنادق جديدة في رأس الخيمة بحلول 2024

أوضحت هيئة سياحة رأس الخيمة، تفاصيل افتتاح 4 فنادق جديدة وتأهيل فنادق أخرى في رأس الخيمة خلال 2024.

وأكد إياد راسبي، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة سياحة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن الإمارة تتمتع بالعديد من المقومات المميزة التي تجعلها مقصدًا بارزًا للعديد من السياح على مستوى العالم بشكل عام والعربي بشكل خاص.

وشدد نائب الرئيس التنفيذي لهيئة سياحة رأس الخيمة، على أن السوق السياحي السعودي يتصدر اهتمامات المسؤولين في إمارة رأس الخيمة، لافتًا إلى أن المستهدف من السوق السعودي هم العائلات والمهتمون بالمغامرات والرحلات المثيرة، وهو ما توفره منطقة رأس الخيمة.

وقال “راسبي”: “نستهدف استقطاب 50 ألف سائح سعودي مع نهاية 2024، كما أننا نتعاون مع شركات السياحة لتسويق ما تتميز به المنطقة من مقومات سياحية مميزة”.

وتابع نائب الرئيس التنفيذي لهيئة سياحة رأس الخيمة: “نسعى في 2024 لافتتاح 4 فنادق جديدة في رأس الخيمة وتأهيل فنادق أخرى، كذلك نعمل على تنفيذ فعاليات جديدة في جبل جيس لجذب أكبر عدد من السياح خلال السنوات المقبلة”.

وتوفر إمارة رأس الخيمة طيفًا متنوعًا من التجارب التي لا يُنسَى، حيث يمكن للزوار استكشاف مناظرها الطبيعية الساحرة بدءًا من البحر والشاطئ والصحراء وصولًا إلى السلاسل الجبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى