الفعاليات و المهرجانات السياحية

المعرض المصرى البحرينى فى المنامة يبرز فرص الاستثمار فى مصر | مجلة السياحة العربية

أشاد يحيى راشد وزير السياحة، بالعلاقات الثنائية بين مصر والبحرين، التى تمتد عبر جذور التاريخ فى عدة مجالات، مشيراً إلى أن المعرض المصرى البحرينى المقام فى المنامة، يأتى تأكيدا على هذه العلاقات، مما يقوى الشراكة بينهما فى مجالات أوسع وأشمل، كما أنه يبحث مزيد من فرص التعاون المشترك بين البلدين ويُبرز فرص الاستثمار فى مصر، جاء ذلك على هامش فعاليات المعرض المصرى البحرينى المشترك الأول والذى يقام تحت رعاية رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأكد رئيس الوزراء البحرينى على حرص مملكة البحرين على تعميق الروابط القائمة بينها وبين مصر، والارتقاء بآفاق التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين البلدين، مشيرا إلى أن مصر والبحرين يشتركان فى التوجه نحو المزيد من الانفتاح الاقتصادى مما يجعل للتعاون الثنائى بينهما يحقق مردودا ونفعا كبيرا على البلدين وشعبيهما الشقيقين.

كما أشار رئيس وزراء البحرين إلى أن الفعاليات الاقتصادية والتجارية المشتركة تسهم فى استكشاف مزيد من الفرص الاقتصادية المتاحة والترويج لفرص الاستثمار في البلدين، إلى جانب سبل استفادة الجانبين من هذه الفرص.

وأعرب وزير السياحة عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء البحرينى لدعمه لإقامة شراكة اقتصادية وتجارية قوية بين البلدين، لافتا إلى ما وفرته الحكومة البحرينية لنجاح هذا المعرض ليكون فرصة التقاء بين الجانبين بما يعزز سبل التعاون المشترك وسبل تعزيز حركة السياحة البينية العربية.

 يذكر أن المعرض المصرى البحرينى المشترك الأول يقام خلال الفترة من 15-17 مايو الجارى في العاصمة البحرينية المنامة، بمشاركة دول الجوار(السعودية-الإمارات-الكويت) إلى جانب باقى دول مجلس التعاون المصرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى