دليل السياحة العربية

دليلك عن أفضل المطاعم في مدينة الطائف السعودية

تعد مدينة الطائف أحد أقدم وأعرق مدن المملكة العربية السعودية، والتي تشتهر بكونها من أهم مصايف السعودية، ويعود ذلك لارتفاعها عن سطح البحر ومناخها الرائع صيفاً، كما أن يقصدها السياح والزوار من جميع أنحاء العالم في فصل الصيف لمشاهدة الورود المزروعة في الوديان والجبال المحيطة بها، كما تحتوي على العديد من المعالم المهمة، والمقاهي والمطاعم، حيث تتمتع المدينة بوجود عدد كبير من المطاعم التي تقدم أطباقا متنوعة ومختلفة، سواء الأطباق السعودية التقليدية أو العالمية، وفيما يلي سنعرف أكثر عن أفضل المطاعم في الطائف.

أفضل مطاعم في الطائف

 

مطعم الصافي

يعد من أشهر مطاعم العوائل في الطائف، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية الشهية مثل المشاوي، و المازة الساخنة، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات.

مطعم خيال 

تنتشر فروع مطعم خيال في عدة مدن حول المملكة، حيث يشتهر بتقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق التركية، مثل الكباب، والمشويات، وأنواع الحلوة الشهية،  ويقع طريق وادي وج، الشهداء الجنوبية.

مطعم بوهو 

يشتهر بتقديم تشكيلة مميزة من أطباق البرجر واللحوم، بالإضافة إلى الفطور العربي والحلويات، ويقع في دريد بن الصمة، السداد، الطائف.

مطعم ميراج

يحظى بشهرة كبيرة في الطائف، لما يقدمه من مختلف الأطباق الهندية المميزة، كما يعد من أفضل مطاعم الطائف للعوائل والأزواج، ويقع على طريق الشفا، حي السداد بالطائف.

مطعم مذاق الجزيرة

يوجد له عدة فروع داخل مدينة الطائف، ويقدم الأطباق السعودية التقليدية من دجاج، وايدام، ومقبلات، ويقع على طريق السيل باتجاه طريق الجش، مسرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى