طوف وشوف

أفضل 3 مولات في الدمام السعودية

تتمتع الدمام بالعديد من المعالم السياحية والترفيهية المتنوعة، بجانب المطاعم والمقاهي والأسواق والمولات التي تلبي جميع احتياجات الزوار الأساسية،حيث تتميّز باحتوائها على عدد من المتاجر والمحال المتنوعة  التي تستطيع إرضاء جميع أذواق الزوّار، ولذا نقدم لكم خلال السطور التالية أفضل مولات الدمام.

أفضل مولات الدمام

 

العثيم مول الدمام

أحد أفضل مولات في الدمام، حيث تستطيع العثور على العديد من العروض المميزة في متاجر المول المتنوّعة، فهُناك متاجر خاصة ببيع الملابس وأخرى لبيع الأحذية، وكذلك سوبر ماركت، كما أنك ستتمتع  بخيارات الطعام والشراب عند توجّهك إلى كنتاكي وستاربكس، فضلا عن اشتمال عدد من المتاجر التي تبيع ماركات مثل، نيكس، ريبوك و كيابي.

دارين مول الدمام

أحد أفضل مولات في الدمام ، حيث يُتيح خيارات تسوّق مختلفة تُرضي مختلف الأذواق، وسوف تستمتع بتشكيلة رائعة من المتاجر المختلفة فهُناك متاجر تعرض الملابس المتنوّعة وأخرى تختص ببيع الأحذية، بالإضافة إلى سوبرماركت كبير، وفيما يخُص الطعام والشراب، فيمكنك  التوجّه إلى الطابق الذي يحوي العديد من المطاعم والمقاهي مثل، برغر كينغ و باباروتي.

الشاطئ مول الدمام

يحتوي على محال متنوّعة وأنشطة مسليّة، تلبي جميع الاحتياجات الأساسية للزوار، حيث يمكنهم التبضُّع من متاجر بيع الملبوسات، وبيع الأحذية وأيضاً السوبر ماركت، ويستطيع كذلك زوّار المول العثور بين المتاجر المتنوّعة على ماركات عالمية شهيرة مثل دامات، مانجو و إتش أند إم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى