أخبار السياحة

وزير السياحة التونسي يلتقي أعضاء اللجنة الخاصة بالتدقيق الشّامل في عمليات الانتداب والإدماج بوزارة السياحة

تبعا للإذن بالمأمورية الصادر عن رئيس الحكومة السيّد أحمد الحشّاني يوم 20 أكتوبر 2023 والذي تمّ بمقتضاه إحداث لجنة تدقيق شّامل لعمليات الانتداب والإدماج بوزارة السياحة والهيئات والمؤسسات والمنشآت العمومية والشركات ذات المساهمة العمومية وسائر الهياكل الراجعة لها بالنظر، التقى وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين اليوم، الإثنين 23 أكتوبر 2023، أعضاء لجنة التدقيق التي تقوم بمهمة التدقيق الشامل بوزارة السياحة والمؤسسات الراجعة لها بالنظر ومكلفة بالتثبت في احترام شروط الانتداب والادماج ومدى تلاؤمها مع التشريع الجاري به العمل. وتتولى اللجنة خاصة التثبت في صحة الشهائد العلمية.
وأكد الوزير على التزام الوزارة بتسخير كل الإمكانيات لدعم عمل اللجنة وتيسيره لضمان إنجاز مهامها في أفضل الظروف الممكنة وأحسن الآجال.
وتجدر الإشارة أنّ اللّجنة المذكورة ستتكفّل، عملا بأحكام الأمر عدد 591 لسنة 2023 المؤرّخ في 21 سبتمبر 2023، بإنجاز عمليّات تدقيق شامل لمختلف عمليّات الانتداب والإدماج المنجزة في الفترة المتراوحة بين 14 جانفي 2011 و25 جويلية 2021 من خلال التثبّت في احترام شروط الانتداب والإدماج ومدى تلاؤمها مع التشريع الجاري به العمل، والتثبّت في صحّة الشّهائد العلميّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى