منوعات

في اول لقاء حصري بعد تنصيب الامم المتحدة له سفيرا للسياحة الدولية .. د.طلال ابوغزالة لمجلة السياحة العربية .. حان الوقت لاطلاق السياحة الرقمية

البحرين : هند كرم…

 

في اول حوار حصري له بعد تنصيبه في فبراير الماضي من قبل الامم المتحدة سفيرا دائما للسياحة الدولية،، صرح د.طلال أبوغزالة صاحب مجموعة ابوغزالة العالمية لمجلة السياحة العربية بالبحرين، أنه ينوي إحداث ثورة هائلة في مجال تنشيط السياحة في العالم عبر استراتيجية منهجية وفاعلة للانتقال من عصر السياحة التقليدية الى السياحة الرقمية…

وفي حوار خاص اجرته معه الزميلة هند كرم مديرة مكتب مجلة السياحة العربية بمملكة البحرين على هامش تدشينه كتابه “البطانية تصبح جاكيت” الذي يوثق فيه سيرته الذاتية، قال د.ابوغزالة إنه بصدد البدء بتشكيل فريق العمل الخاص به بعد اختيار ه من منظمة الامم المتحدة سفيرا دائما لها للسياحة الدولية، للتروج لفكرة السياحة الرقمية بدلا من التنقل والترحال وانفاق المال والوقت هنا وهناك.

واوضح انه سيتم اطلاق حملة عالمية ضخمة للترويج لهذا المقترح الذي سيعود بالفائدة الهائلة على اقتصادات الدول عبر تنشيط سياحتها اونلاين بواسطة السياحة الالكترونية وتطبيقاتها الذكية.

وشرح السفير ابوغزالة بانه جار الاتفاق مع كبرى شركات نظم المعلومات المتخصصة لانشاء موقع سياحي كبير يجمع كافة المواقع السياحية في العالم وتصنيفها حسب الاغراض السياحية المتنوعة وتقديم معلومات وافية عنها مصحوبة بخاصية التجوال الافتراضية، الامر الذي سيجعل كل انسان في العالم قادرا على السفر الى اي وجهة والاستمتاع بها دون عناء السفر والارتحال والنفقات. واكد ان شركات السفر والرحلات والفنادق والمطاعم العالمية والاماكن السياحية والاثرية في العالم ستتهافت حينئذ للاعلان والرعاية لهذا الموقع الهام والاول من نوعه.

واختتم د.طلال ابوغزالة حديثه بان المستقبل الان لكل ماهو رقمي والكتروني حتى في السفر والسياحة وهذا مايعمل على تحقيقه في مهمته الجديدة.

17409981_1687447418219509_1711783894_n

الإعلامية هند كرم ومعالي السفير الدكتور طلال ابو غزالة

17440500_1687453911552193_781831266_n

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى