منوعات

شاشة الـ Iphone 8 ستنتجها سامسونج | مجلة السياحة العربية

خلال الاجيال السابقة من جوالات سلسلة الايفون و التي انتجتها شركة ابل كانت تعتمد بشكل دائم على الشاشات ” ال سي دي LCD ” و لكنها الان اعلنت بشكل مباشر عن تغير نوعية هذه الشاشات الى الافضل و الاعتماد على شاشات ” اوليد OLED ” و التي تنتجها شركة سامسونج لجوالاتها منذ عدة سنوات ، و لذلك تم توقيع اتفاقية تعاون بين الشركتين في هذه النقطية .

شاشات الايفون 8 من انتاج سامسونج : 
اتفقت شركة ابل مع شركة سامسونج على انتاج شاشات OLED لمدة عامين قادمين لها و هذا الامر سيتضمن الجوال القادم ايفون 8 و الذي من المتوقع ان يتم الكشف الرسمي عنه خلال النصف الثاني من العام الحالي 2017 او ربما في الربع الاخير منه مثل النسخة السابقة ايفون 77 و التي تم الكشف الرسمي عنها في شهر سبتمر من العام الماضي 2016 و ربما ايضا يشمل انتاج الايفون 9 .

العجيب في الامر هنا هو قيام شركة ابل بتحديد شروط معينة على شاشات الايفون 8 الجديدة لشركة سامسونج ، حيث تضمنت هذه الشروط ان تصبح الشاشة متناسبة مع حجم الجوال بشكل افضل من المتوفر في جوالات سامسونج جالكسي S8 و سامسونج جالكسي S8 Plus ، و هذا يعني بأن شركة ابل تطلب من شركة سامسونج ان تتفوق على نفسها ! .

كيف تتفوق سامسونج على نفسها من اجل ايفون 8 ؟ : 
المطلوب حاليا من شركة سامسونج ان تقدم شاشات افضل من المتوفرة في جوالات الحالية و التي من المفترض انها الافضل في العالم لكي تتمكن من منافسة الايفون 8 ، و في حالة اذا تمكنت الشركة من القيام بهذا الامر فهذا اعتراف صريح منها بان شاشات الايفون 8 افضل من شاشات الجالكسي S8 و جالكسي S8 Pluss .

و في نفس الوقت فان شركة ابل حاليا تعترف بأن كل من الجوالات الجديدة جالكسي S8  وشقيقه الاكبر جالكسي S8 Plus مميزتين من حيث الشاشات و لذلك تطلب الافضل لجوالاتها كذلك فان شركة ابل بالاعلان عن التعاون بينها و بين اشهر خصم لها و هي شركة سامسونج من اجل انتاج الشاشات تعترف امام الملايين من محبيها بانها عاجزة عن انتاج شاشات جوالات جيدة ! .

فهل هذا الامر يؤثر على شعبية شركة ابل و سلسلة جوالاتها الشهيرة الايفون ؟ و هل شركة سامسونج بهذا الغباء لكي تقدم لمنافسيها شاشات افضل من المتوفرة بجوالاتها حاليا ؟ سنظل حائرين بين الكثير من التساؤلات الى ان يتم الكشف الرسمي عن الجوال القادم ايفون 8 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى